صيدلية “Zeytouna Pharmacy & Beauty” تُبصر النور بحضور المشاهير

صيدلية “Zeytouna Pharmacy & Beauty” تُبصر النور بحضور المشاهير

- ‎فيمتفرقات
169
0

IMG_0855

تم إفتتاح صيدلية “Zeytouna Pharmacy & Beauty” على الواجهة البحرية لبيروت مقابل صخرة الروشة لصاحبها السيد محمد لوند الذي إستقبل الضيوف بحفاوة، بحضور نخبة كبيرة من الوجوه الفنية وأهل الصحافة والإعلام. وقاموا الحاضرين بجولة في أرجاء الصيدلية لتعريفهم على جميع أقسامها وما تقدم من منتجات وعلاجات.

ومن أبرز الحاضرين ملكة جمال لبنان السابقة  كريستينا صوايا التي فرحت كثيرا” ب صيدلية الزيتونة  و اعتبرت أن من سيفرح بهذا العمل هن  النساء اللبنانيات اللواتي يعشقن الاهتمام باطلالتهن و هي تشجع هذا المشروع بفكرته الأوروبية.

أما النجمة ميكايللا التي أحبت المشروع مضيفة إنها ستتردد كثيراً الى هذه الصيدلية بغية شراء جميع ما تحتاجه كإمراة و قالت ميكايلا ممازحة : خاصة أن في هذه الصيدلية يوجد فيها شوكولا.

وعبر الفنان مارك عبد النور عن إعجابه بهذا المشروع واعتبر أن من يستثمر مشروع في لبنان في ظل هذه الأوضاع هي مخاطرة و تمنى لهم التوفيق.

اضافة” الى الممثل إيلي شالوحي الذي أعرب عن اعجابه الشديد بهذه الصيدلية مصرحاً أن رجال كما النساء بحاجة الى الاهتمام و الحفاظ على جمالهم .

أما  هذا المشروع فقد نال إعجاب أرزة الشدياق التي صرحت بدورها بأن يكبر قلبها حين ترى بيروت تعمر بمشاريعها.

و كان اطلالة مميزة لأهل الصحافة اللذين تمنوا لهذه الصيدلية كل الخير والنجاح. وشجعوا جميع اللذين يسعون إلى عمل كهذه مشاريع في بيروت على الرغم من الأوضاع السياسية الراهنة.

كما أكد الحضور على أن الجميع بحاجة لمتابعة صحية وأشخاص ومراكز تهتم بجمال المشاهير.

وشددت الإخصائية ميريانا جبور التي قالت بأن هذه الصيدلية هي أكبر صيدلية في لبنان والشرق الأوسط وفيها نستطيع أن نحصل على جميع الأدوية التي نحتاجها وبأسعار تستطيع جميع الطبقات شرائها وأضافت أن جميع اللذين يعملون في هذه الصيدلية من أخصائيين وحتى الموظفيين العاديين متدربين على مساعدة الزبائن بجميع الأمور.

IMG_0791 IMG_0799 IMG_0825 IMG_0846 IMG_0874 IMG_0891 IMG_0896

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة