أم تبيع إبنها … لأنه غير شرعي

أم تبيع إبنها … لأنه غير شرعي

- ‎فيpages, برامج وتلفزيون, متفرقات
18
0

القت الاجهزة الامنية اللبنانية القبض على أم حاولت بيع طفلها الرضيع بـ 10آلاف دولار، والذي كانت قد أنجبته من خلال علاقة غير شرعية.

وذكرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيانها، أنها اكتشفت أن أم الطفل حاولت بالتعاون مع شخص أخر (يحتمل أنه يكون الوالد ) أن تبيع الطفل بعشرة آلاف دولار، دون أن تنجح. عندها قام الرجل بتسليم الطفل للشرطة وعمره 10 أيام ، مدعيا أنه وجده مرميا على الطريق، حيث تم إيداعه في إحدى المستشفيات، لتظهر التحريات والتحقيقات الذي أجريت مع الرجل أنه على علاقة مع إحدى الفتيات ذات السمعة السيئة وتدعى م. ع. (مواليد عام 1989) وقد انجبت الطفل وأودعاه لدى القابلة القانونية، تمهيدا لبيعه بمبلغ 10 آلاف دولار أميريكي، ويتم بعدها تقاسم المبلغ بين الأم والقابلة القانونية وجدة الطفل، التي كانت على علم بالأمر. وأوضح البيان أنه “خلال التحقيق مع والدة الطفل والقابلة القانونية اعترفت الأخيرة أنها حاولت بيع الطفل ولم تتمكن من ذلك، وتم توقيف كل من القابلة القانونية ووالدة الطفل ووالده المفترض، وتعميم بلاغ بحث وتحر بحق جدته لوالدته.

وذكر البيان أنه “تم نقل الطفل إلى إحدى مستشفيات بيروت لحاجته لإجراء عملية جراحية، بانتظار نتيجة فحص الحمض النووي ، لتحديد هوية والده الحقيقي”.

baby

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق