الـMTV تتحدى الظروف بـ7/7 وتطلق شبكة برامجها لموسم 2019 /2020

الـMTV تتحدى الظروف بـ7/7 وتطلق شبكة برامجها لموسم 2019 /2020

- ‎فيpages

أطلقت محطة MTV شبكة برامج 2019- 2020 باحتفال في Studio Vision – النقاش، بحضور رئيس مجلس إدارة المحطة ميشال المر ونجوم البرامج والمسلسلات وأسرة ال MTV وصحافيين من وسائل اعلامية عدة.

استهل الحفل بكلمة ترحيبية لميشال المر، أعلن فيها عن اطلاق شبكة البرامج الجديدة، مشددا على اهمية المشاركة الاعلامية في الحفل، وقال: “اننا والصحافة في عالم واحد ونجاحنا من نجاحها”.

وأكد ان “شبكة البرامج التي تطلقها المحطة هذه السنة تشكل نوعا من التحدي نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها البلد”، مشددا على ان “هذه الظروف لن تحول دون الاستمرار في انتاج البرامج خصوصا وان الشبكة الجديدة تتضمن برامج 7/7 ما يتطلب مجهودا كبيرا لفريق العمل”.

ووعد بتقديم “الأفضل للمساهمة في نهوض هذا البلد الذي نؤمن به وسنستمر فيه”.

ثم عرضت الشبكة الجديدة التي تتضمن البرامج الآتية: “بالوكالة” مع جو معلوف، “منا وجر” مع بيار رباط، “مين بيعرف” مع ناديا بساط، “صار الوقت” مع مارسيل غانم، “بيت الكل” مع عادل كرم و”البارود” مع طوني بارود.

كما تتضمن الشبكة برنامج “تحقيق مع كلود هندي، “بدا ثورة” مع غادة عيد، “عاطل عن الحرية” مع سمير يوسف، “اللائحة السوداء” مع رياض طوق، “خليك معنا” مع محمد قيس و”رقص النجوم” مع وسام بريدي وانابيلا هلال.

وللدراما حصة كبيرة من خلال المسلسلات الآتية: “بردانة أنا”، “ما فيي” الجزء الثاني، “حادث قلب”، “امرأة” والمسلسل الميلادي “ع اسمك”.

غبريل
وكانت كلمة للمدير التنفيذي للمحطة حبيب غبريل، قال فيها: “إيمان ال MTV وتعلقها بالانسان يأتي اولا قبل البرامج، لذلك فهي تقدم برامج تثقيفية واخرى تعنى بالهموم اليومية للانسان والتي تبدأ صباحا مع البرنامج اليومي Alive و”الحل عنا” ظهرا، اضافة الى الاهتمام بالبرامج الرياضية”.

وفي الختام كانت كلمة شكر لعضو مجلس الإدارة كارل المر أكد فيها ان “قوة ال MTV ليست فقط بسياستها ورؤيتها انما ايضا بالنجوم الذين يطلون عبر شاشتها”.

شاهد أيضاً

لايف ستايلز ستديوز تدعم محمد سرور في مصر و “كل شي مسموح”!

تدعم شركة لايف ستايلز ستديوز الفنان المصري الشاب