” ستار نيوز ” له رونق خاص مع الاعلاميين الجزائريين جواد وبلقيس ..

” ستار نيوز ” له رونق خاص مع الاعلاميين الجزائريين جواد وبلقيس ..

- ‎فيpages

إعتدنا .. كما عوّدنا  قراء موقع ” خبر عاجل ” على أن نتوقف كل أسبوع عند ثنائي ملفت ونلقي الضوء عليه ، الأسبوع الماضي ألقينا الضوء على ثنائي مصري واليوم نتوجه الى الجزائر بلد المليون شهيد ، بلد العزة والكرامة ، بلد الحضارة والثقافة والفن ، ومن هذا البلد الجميل لفتنا ثنائي جميل ومميز ومثابر وملفت ، ثنائي يحصد قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي .

الاعلامي والممثل المميز جواد زهر الدين والاعلامية المتألقة وصاحبة الابتسامة المشرقة بلقيس تركي والتي شبهت من قبل محبيها بالممثلة الهندية بريانكا شوبرا .

الاعلاميين الجزائريين يقدمان برنامج ” ستار نيوز ” عبر شاشة الشروق ويتميزان بخفة دمهما وحضورهما المميز ، كما يتمتعان بثقافة عالية وفي جعبتهما دائماً معلومات غنيّة وشيقة وحصرية يطلقانها عبر برنامجهما الشهير ” ستار نيوز ” ، هذا البرنامج الذي يعتبر مجلة فنيّة ، إجتماعية يلقي الضوء على ابرز الاخبار الجديدة ويغطي المناسبات المهمة ويستقبل الضيوف من مختلف المجالات وخاصة الفنية والتي تهم المشاهد الجزائري والعربي .

ما يميّز جواد في هذا البرنامج تلقائيته ، وحضوره وثقافته ومثابرته ليقدم أفضل ما عنده ، وأنعم الله عليه بالعديد من المواهب إضافة الى تقديم البرامج فهو ممثل باهر يتقن فن الحضور أمام الكاميرا وبإبتسامته المعهوده وحركاته العفوية يستطيع ان يزرع البسمة على وجوه المشاهدين، أما الاعلامية المدللة من قبل جمهورها بلقيس تركي فهي تكون دائماً حريصة على أمرين : إطلالتها ومضمون برنامجها ، لقد تميّزت على الشاشة بعفويتها وإبتسامتها ، الكاميرا تعشق حضورها فهي جذابة بحضورها وصوتها وثقافتها ، إستطاعت ان تحصد قاعدة جماهيرية كبيرة ومكانة لها في قلوب المشاهدين والمحبين .

جواد وبلقيس ثنائي يتسحقان الوقوف عند مواهبهما وحضورهما لأنهما لا يتمتعان بحضور مزيّف ، حضورهما حقيقي ، فالثقافة لها حق عليهما كما الخبرة تماماً ، فالشكل الجميل لن يظهر كما يجب إن كانت الثقافة معدومة وان وجدت الثقافة والخبرة معاً فالشكل يتوج حضورهما بنجاح كبير

فهنيئاً لقناة الشروق بهذا الثنائي المشرف للجزائر والدول العربية .

 

 

شاهد أيضاً

30 دولة تشارك فى بورصة شرم الشيخ تضامناً مع المهرجان الأفروأسيو

تشارك 30 دولة من مختلف دول العالم في