شيراز نجمة ذهبية في حفل انتخاب ملكة جمال اوروبا للعام 2018 وتشع أنوثة

شيراز نجمة ذهبية في حفل انتخاب ملكة جمال اوروبا للعام 2018 وتشع أنوثة

- ‎فيpages
1485
التعليقات على شيراز نجمة ذهبية في حفل انتخاب ملكة جمال اوروبا للعام 2018 وتشع أنوثة مغلقة

https://www.youtube.com/watch?time_continue=6&v=YxM_7ZVvVB4

أطلت النجمة “شيراز” مساء امس كالأميرات في حفل انتخاب ملكة جمال أوروبا لعام 2018، حيث كانت ضمن اعضاء لجنة التحكيم.

وتميزت إطلالتها بالجمال والبهجة، حيث اعتمدت اللون الأبيض، وارتدت فستان قصير تعلوه طبقة من التول، وكان الفستان بأكمام البالون الطويلة الواسعة،مما خطفت أنظار الحضور.

ونسقت تسريحة شعر مميزة وبسيطة لتتناسب مع إطلالتها، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على احد كتفيها، والباقي للخلف، وكان مموجًا.

كما اعتمدت مكياجًا هادئًا بألوان داكنة مناسبة للفستات، مما زاد اطلالتها جمالًا ورقي.

وقدمت “شيراز” بالحفل أغنيتها الكلاسيكية الجديدة “شو بعمل بها القلب” والتي تفاعل على أنغامها الحضور، وانتهى الحفل بتتويج المتسابقة luissa burton.

وكانت إطلالة شيراز الساحرة من توقيع المصمم وديع دو جريج والستايلست باتريك خليل الشعر أسعد Hairdesign ومكياج احمد احمد.

وقالت “شيراز” خلال الحفل أن جميع المتسابقات على قدر عالي من الجمال، ولكنها دائمًا ماتهتم بجمال ملامح الوجه، والحضور ومدى تناسق ملامح الوجه مع الجسم.

وفي حوار جانبي خاص لموقع خبر عاجل معها، أكدت أن هناك مفاجأة جديدة ينتظرها الجميع، بعدما وقّعت  ​شيراز​ رسمياً على بطولة مسلسل “​موت أميرة​”، وبدأت بالتحضيرات على قدم وساق مع الشركة المنتجة حيث ستقف شيراز امام عدسات الكاميرات خلال الاسبوع المقبل، وستقوم بإلغاء كافة مشاريعها الفنية للتفرّغ لهذا المشروع الدرامي خصوصاً ان هناك 600 مشهد يجب انجازها للّحاق بالسباق الرمضاني.

المسلسل من إنتاج شركة مروى غروب أي العمل لبناني، من كتابة طوني شمعون، وهي المرّة الاولى التي تقوم فيها شيراز ببطولة عمل درامي. اذ شقت طريقها في عالم الغناء وحققت نجاحاً كبيراً في لبنان والشرق الأوسط.

وأضافت لنا خلال لقائنا على هامش الحفل  بانها سعيدة جدا بأنها ستخوض تجربة التمثيل علماً بانها تلقت الكثير من العروض مسبقا لكن هذا النص والدور جذبها.

شاهد أيضاً

ليال عبود تنعي جميل راتب بكلمات مؤثرة

نعت النجمة “ليال عبود” الفنان الراحل القدير “جميل