فنانة تشجع على زيارة حلب بجلسة تصوير وصفت بالاغراء وأخرى شعبية!؟

فنانة تشجع على زيارة حلب بجلسة تصوير وصفت بالاغراء وأخرى شعبية!؟

- ‎فيpages

فنانة تشجع على زيارة حلب بجلسة تصوير وصفت بالاغراء وأخرى شعبية!؟

تعرضت الممثلة الصاعدة آية قوزجي لموجة من الإنتقادات الشديدة بعد المبادرة التي قامت بها بهدف تشجيع الفنانين على العودة إلى حلب حسب زعمها، حيث وجدت قوزجي أن قيامها بجلسة تصوير في شوارع حلب باللباس الشعبي التقليدي سيعطي طابعا بعودة الأمان إلى المدينة ويشجع على زيارتها لاسيما من قبل أهل الفن.

لكنها في الوقت نفسه لم تكتف بأخذ الصور باللباس الشعبي إنما قامت بجلسة تصوير موازية كانت بعنوان الإغراء واللباس الفاضح، فهل كانت تقصد بها أيضا جذب الزوار إلى حلب؟؟
السوريون وخاصة أهالي حلب منهم وجدوا ما قامت به الممثلة الصاعدة إساءة للمكان وأهله لاسيما بعد كل التضحيات والصبر الذي عاشوه.

وما زاد من استهجانهم أن جلسات تصويرها تزامنت أيضا مع وفاة أحد أقاربها من الدرجة الأولى حيث لم يعتد السوريين على التعامل مع الموت بهذه الطريقة من الاستخفاف وعدم الالتزام.
هذل وتطل آيه قوزجي خلال هذا العام من خلال مسلسل “الجوكر” بشخصية أساسية تدعى “أسيل” وهي فتاة مستفزة تملك القوة والجرأة للوصول إلى ما ترغب لتحقيق مبتغاها، بالإضافة لمشاركتها ضمن مسلسل “بروكار” من تأليف سمير هزيم واخراج محمد زهير رجب والذي سيكون ضمن السباق الرمضاني لهذا العام.

كما شاركت بمسلسل “جنان نسوان” إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما السورية، وجسدت من خلاله شخصية “مايا” الفتاة التي تتعرض لمواقف طريفة وأحداث مختلفة عند شعورها بالغيرة.

شاهد أيضاً

مي مطر للطاقم الطبي ، زقفتنا ما بتكفي !

انهم الجنود المجهولون، الابطال الفعليون الذين يخوضون المعارك