لوريـال باريـس.. تختار النجمة أورى متحدّثةً رسمّيةً بإسمها في الشرق الأوسط!

لوريـال باريـس.. تختار النجمة أورى متحدّثةً رسمّيةً بإسمها في الشرق الأوسط!

- ‎فيpages
37
0

أعلنت شركة لوريال باريس – الشرق الأوسط في بيانٍ صدر عنها، عن إختيار وردة الخليج الفنانة ومقدمة البرامج أروى، لتصبح المتحدثة الرسمية الجديدة لعلامة لوريال باريس في الشرق الأوسط..

وفي أولى تعليقاتها على الحدث السارّ، قالت أروى بأنها تشعر بالإعتزاز والفخر لمنحها هذا الشرف الكبير الذي يضعها في مكانة تستطيع من خلالها أن تكون نموذجاً إيجابياً للمرأة العربية وتعزيز إيمانها بأنها تستحق الأفضل وتشجيعها لتفخر بإنجازاتها دون أن تأتي هذه الإنجازات على حساب عائلتها أو مسيرتها المهنية..

من ناحيته صرّح سيريل شابوي، الرئيس العالمي لعلامة لوريال باريس، فقال: “إنّ شخصية أروى ومواهبها المتعددة، جعلت منها رمزاً حقيقياً ومصدر إلهام لملايين النساء في الشرق الأوسط، لذا نحن فخورون بإنضمام هذه المرأة الإستثنائية لقائمة سفيرات لوريال باريس”، فيما قال لوران دفير، المدير العام لقسم منتجات المستهلك في لوريال – الشرق الأوسط: “إنّ نجم أروى الساطع، يجعلها رمزاً عربياً للأنوثة، فهي تتميز بشخصية ساحرة وجذابة، كما أن شغفها بالحياة وإنجازاتها الغنية عن التعريف، جعلتها مصدر إلهام للنساء في جميع أنحاء المنطقة العربية.. نحن متحمسون بإنضمام هذه المرأة الإستثنائية والأم الشابة لقائمة لوريال باريس”.

وأروى بإنضمامها إلى هذه الماركة العالمية، تكون قد ضمّت إسمها لأسماء عالميّة تشغل المنصب عينه منها جاين فوندا، إيفا لانغوريا، جوليا مور، بلايك لايفلي، فريدا بنتو، ريان رينولدز، وآخرون.

Arwa Loreal Official Picture

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الممثلة ناريمان فوّاز تحصد جائزة درع التفوق الفني 2017

بحضور كوكبة من نجوم الدراما العربية والوجوه السياسية