عودة الحفلات الفنية والرحلات الشيّقة والمغامرات العفوية مع نخبة من النجوم في “شطّ بحر الهوى” على MBC1

عودة الحفلات الفنية والرحلات الشيّقة والمغامرات العفوية مع نخبة من النجوم في “شطّ بحر الهوى” على MBC1

- ‎فيpages

:  ضمن جولةٍ فنية ملؤها المغامرة والمتعة والتسلية، يجتمع نخبة من نجوم الفن والدراما والإعلام والترفيه والمجتمع معاً ضمن الموسم الثالث من برنامج “شطّ بحر الهوى” على MBC1.

وفي هذا السياق، يتعرّف المشاهدون عن كثب على عددٍ من نجومهم المُحبّبين، وهم: نانسي عجرم، تامر حسني، وائل كفوري، وائل جسار، محمد عساف، فرح يوسف، جوانا كريم، أحمد زاهر، ماجد المصري، مروة محمد، أحمد البايض، عبير صبري، لُجين عمران.

خلال حلقات البرنامج، يظهر الفنانون بعفويةٍ وبساطة ضمن نشاطاتهم الاعتيادية المليئة بالأسفار والتحضيرات والحفلات والتواصل مع الجمهور، فيجوبون معاً شوارع المدن والولايات الأميركية، ويتجوّلون في حدائقها ومطاعمهما، ويسافرون من ولايةٍ إلى أخرى، على هامش إحيائهم الحفلات والعروض الفنية والموسيقية.

في الحلقة الأولى، تصل النجمة نانسي عجرم إلى مدينة أتلانتيك سيتي في ولاية نيوجيرسي، حيث تحيي حفلاً جماهيرياً ضخماً، قبل أن تنطلق في صبيحة اليوم التالي عبر رحلة برية ممتعة إلى لاس فيغاس، لتتعرّض خلال الطريق لموقفٍ يستدعي التوقف الطارئ. بموازاة ذلك، يصل كل من وائل كفوري ومعه الممثلة جوانا كريم إلى لوس أنجلوس، فيما يجوب محمد عساف شوارع لاس فيغاس، حيث يلتقي بالعشرات من معجبيه الذين يستوقفونه لالتقاط الصور التذكارية معه.

 MBC1 Stars on Board (3) - concert Mohammed Assaf MBC1 Stars on Board (3) - concert Wael Jassar MBC1 Stars on Board (3) - Lojain Omran MBC1 Stars on Board (3) - Majed Al Masri MBC1 Stars on Board (3) - Marwa Mohammed MBC1 Stars on Board (3) - Nancy Ajram MBC1 Stars on Board (3) - Tamer Hosni and Ahmad Zaher MBC1 Stars on Board (3) - Tamer Husni MBC1 Stars on Board (3) - Wael Kfouri, Joanna Karim, Youssef Harb MBC1 Stars on Board (3) - Wael Kfouri

شاهد أيضاً

” ستار نيوز ” له رونق خاص مع الاعلاميين الجزائريين جواد وبلقيس ..

إعتدنا .. كما عوّدنا  قراء موقع ” خبر