هيفا حسين أعترفت بفشلها !!

هيفا حسين أعترفت بفشلها !!

- ‎فيpages, أخبار الفن

هيفاء حسين غنّت فيروز في “أبشر”

واعترفت أنّ تجربتها في التقديم فاشلة

  حلقة جديدة من “أبشر” اتّسمت بالرومانسية استقبل خلالها نيشان الممثّلة البحرينية هيفاء حسين، ورحّب بها بأغنية من التراث البحريني.

في البداية تكلّمت عن ذروة نجاحها في العام الماضي من خلال مسلسلي “ليلى” و “بنات آدم”، وتكلّمت  عن الموقف الأقلّ نجاحاً في بداياتها وهو عند دعوتها للمشاركة في أحد البرامج التلفزيونية وبعد الإنتظار طوال الحلقة في الكواليس اعتذروا منها ولم يستقبلوها. وشكرت من قلبها المخرج “أحمد المقلى” الّذي تعتبره بمثابة أبيها فنياً.

أمّا إذا كانت نجمة البحرين الأولى فهي لا تقبل أن تصنّف نفسها والأخريات لكنّها راضية على المستوى الّذي وصلت إليه اليوم. وأنهت الفقرة بصوتها الحسّاس وأغنية “نسّم علينا الهوى” للسّيدة فيروز.

هي جريئة وحسّاسة، لم ترفض التحدّث عن زواجها الأوّل ولم تنكر دعم طليقها لها أمّا المرحلة الأصعب لها فكانت تلك ما بعد الطلاق ولكن يبقى الأهمّ هو وجود إبنها “سعد” إلى جانبها.

أمّا الحديث الأحبّ إلى قلبها  فكان عن زواجها الحالي حيث تعلّمت من أخطاء السّابق، وأهدت زوجها “حبيب” أغنية “الأماكن”.

أمّا الأمنية الّتي تمنّتها مباشرةً عبر “أبشر” فكانت أن تنتج عملاً مشتركاً مع الـ mbc.

تطرّق نيشان للحديث عن النجمة هيفاء وهبة، فلم تقبل هيفاء حسين المقارنة لأنّ كلّ منهما نجمة في مجالها.

وعن أجرها المادي لم تقبل الإفصاح عنه لكنّها تعتقد أنّها الأغلى أجراً بين الممثّلات من جيلها. وتكلّمت عن البطولة الأولى لها وشكرت محمد الشّمري لأنّه أعطاها هذه الفرصة.

وطلب منها نيشان أن تغنّي لإحدى النجمات اللبنانيات لكنّها قالت أنّها لا تعرف كلمات الأغاني. لذا غنّت مرّة ثانية للسّيدة فيروز.

وعن كبار الفنّانات، قالت أنّ سعاد عبدالله وحياة الفهد علّموها احترام المهنة وحترام المشاهد وهنّ الأوائل في الكويت. وأعطت رأيها المتواضع والشّفاف ببعض فنّانات جيلها.

أمّا عن تجربة التقديم، فخاضتها مرّة واحدة لكنّها كانت فاشلة لعدّة أسباب ومنها ضعف الإنتاج.

ولقد تفاجأت هيفاء باتّصالٍ مع الممثّل حبيب الحبيب الّذي أبدى إعجابه بها واعترف أنّه إذا أراد عروس من الوسط الفنّي فسيختارها بمواصفات هيفاء حسين.

أمّا نهاية الحلقة فكانت مليئة بالأمنيات حيث أهداها فريق الإعداد رحلة تسوّق في بيروت، بالإضافة إلى السّفر إلى أحد البلدان الفقيرة للمساعدة.

شاهد أيضاً

رامي اليوسف يسافر للقاهرة وهنغاريا وبيروت

يستعد الشاعر رامي اليوسف للسفر للقاهرة وبيروت. وهنغاريا