الصحافيّة هلا المر ضيفة الإعلامي نيكولا داغر

الصحافيّة هلا المر ضيفة الإعلامي نيكولا داغر

- ‎فيpages
37
0

في إطار حملة إذاعة “راديو دلتا” الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات “العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا” (The Delta Awards Countdown)، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الأربعاء الواقع في العاشر من حزيران من العام 2015، الصحافية هلا المر.

وخلال المقابلة الّتي امتدّت لحوالي نصف ساعة من الوقت، تحدّثت هلا المر ونيكولا داغر عن عدد من المواضيع المتعلّقة بالحفلات التكريمية. فقد بدأت المقابلة إنّ بعض الجوائز التكريمية في لبنان علّمت في نفوس بعض الناس، إلّا أنّها كانت تتمنّى لو تكون بعض الجوائز التكريمية مقتضبة أكثر. وقد سألها داغر عن رأيها بحفل توزيع جوائز ال “Murex d’Or”، وأجابت المر إنّ هذه الحفلة باتت اليوم تشبه بشكلٍ ما مهرجانات كان السينيمائيّة، وإنّ حفل توزيع الجوائز هذا نقل نفسه إلى المستوى العالمي، وإنّهم نجحوا بتنظيم برنامج فرح في ظلّ الأوضاع الّتي يشهدها لبنان، غير إنّها لا تحبّ طيبة قلب اللجنة المنظّمة الّتي تحاول أن ترضي الجميع، الأمر الّذي يجبر بعدد كبير من الجوائز، وطول السهرة بالتالي. كما وأعلنت أنّها لا تحبّ أنّ عددًا من الناس لا يحصلوا على جوائز رغم إستحقاقهم لها. وفي سياقٍ آخر، أعلنت المرّ إنّ قلبها يحنّ لوجودها في الإذاعة خصوصًا أنّها قضت أكثر من عشرين سنة في الإذاعة، وهي ترغب اليوم باستلام برنامج إذاعي وإعداده وتقديمه، غير أنّها اليوم رئيسة تحرير، وهي تعمل في هذا المجال ذلك أنّ المستقبل لشبكة الإنترنت. ونكرت المر وجود أي منافسة بين موقع الفن وأي موقع فنّي آخر، ذلك أنّ لا أحد يعمل بطريقة العمل نفسها الّتي يعمل على أساسها الموقع. وخلال القسم الأخير من المقابلة، عبّرت المرّ عن إعجابها بأغنية زين العمر الجديدة وصوته الجميل، الأمر الّذي جعل تتسائل حول إستبعاد زين العمر من المهرجنات التكريمية وغيره من المطربين كمعين شريف، فارس كرم، نجوى كرم، وغيرهم. كما وعبّرت المرّ عن إعجابها بتصميم الجائزة الّتي سيتمّ تقديمها خلال حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015. أمّا عن شعورها لاستلام جائزة تكريمية، فقالت المرّ تعني لها الكثير ذلك إنّها استطاعت أن تكون قدوة لجميع ذوي الإحتياجات الخاصّة في لبنان، إذ أنّها استطاعت الإستمرار على رغم كونها شبه عمياء. أمّا في ما يتعلّق بعدم حضور بعض المشاهير إلى الحفلات التكريمية إذا لم يكونوا مكرّمين بسبب الغيرة من بعضهم البعض، أجابت المرّ إنّ هناك مكان للجميع تحت الشمس. وقد تخلّلت المقابلة معايدة من هلا المر لنيكولا داغر بعيد ميلاده.

Picture - 10-06-15 - Interview - Hala El Murr 1 Picture - 10-06-15 - Interview - Hala El Murr 3 delta logo-2 new 2013 [Converted]

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني