لبنان المغترب يمد يد الجمال إلى لبنان المقيم

لبنان المغترب يمد يد الجمال إلى لبنان المقيم

- ‎فيpages, برامج وتلفزيون, متفرقات

بعد زياراتها البروتوكولية لكل من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري، وفي إطار دعمها الإجتماعي والإنساني لوطنها الأم، نظّمت لجنة ملكة جمال لبنان لدانيلا رحمه، ملكة جمال لبنان المغترب 2010 ، جولة على الجمعيات الخيرية والمنظمات الإنسانية حيث قدمت لهم الدعم المادي والمعنوي.

 وقد شملت هذه الزيارات كل من جناح الأطفال في مستشفى “أوتيل ديو” في بيروت حيث التقت الدكتور برنار جرباقة، المسؤول عن هذا الجناح وقدمت له مساهمة لإعداد غرفة اللعب وإعادة تأهيلها، كما زارت دانيلا عدد من الأطفال وتطمنت إليهم وقدمت لهم الهدايا.

 وكان لدانيلا أيضاً محطة خاصة في “مستشفى السيدة للعجزة” في جل الديب حيث أمضت الوقت مع عدد من كبار السن واستمعت إلى همومهم وشكواهم. وفي “بيت الضيافة” في جونيه الذي يؤمّن المساعدات المختلفة من أدوية وطعام ومأوى  ،التقت دانيلا المسؤول عن المؤوسسة، الأب أنطوان رحمه، الذي شكر مبادرة لبنان المغترب من خلال ملكة جماله وأعلن أن الريع المُقدم سيذهب إلى إمداد التلامذة بالكتب المدرسية وتسديد جزء من أقساتهم. وفي نهاية جولتها  شاركت دانيلا الموجودين  مائدة الطعام.

هذا وتعود دانيلا رحمه إلى أستراليلا أواخر الشهر الحالي قبل أن تغادر إلى الصين حيث ستمثّل لبنان في حفل انتخاب Miss International 2010، بدعم ورعاية من لجنة ملكة جمال لبنان.

 

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات