“صوت القاهرة” تطلب دعم “ماسبيرو” لتسديد مليون جنيه لنيكول سابا

“صوت القاهرة” تطلب دعم “ماسبيرو” لتسديد مليون جنيه لنيكول سابا

- ‎فيpages, أخبار الفن

 

أوقفت الفنانة نيكول سابا تصوير مسلسل “نور مريم” وتوجهت الى لبنان رافضة استكمال التصوير قبل تسديد الشركة المنتجة كامل مستحقاتها المالية المتبقية لديهم، وهو أجرها المتقف عليه التي وافقت الشركة على المبلغ ولم تسدده في موعده، وإزاء هذا الأمر طلبت الشركة المنتجة “صوت القاهرة” دعماً لإنهاء الأزمة.

قال مصدر مسؤول من الشركة: طلبت شركة “صوت القاهرة” جزء من مستحقاتها المالية لدى القطاع الاقتصادي في التلفزيون المصري من أجل دفع باقي أجور الفنانين المشاركين في أعمالها ومنها مليون جنيه للفنانة نيكول سابا.
وتابع المصدر موضحاً: “كان تصوير المسلسل قد توقّف بسبب سفر نيكول بعد انتهائها من تصوير مشاهدها الخارجية بشرم الشيخ بسبب عدم حصولها على باقي مستحقاتها المالية”.

وأضاف: “وقد طلبت الشركة من مخرج المسلسل إبراهيم الشوادي استكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل التي لا تضم نيكول سابا، وبدأ الشوادي بالفعل باستئناف التصوير في عدد من شوارع القاهرة”.
وقد انتهى الشوادي بالفعل من تصوير 10 ساعات من أحداث مسلسل “نور مريم” الذي يشارك نيكول في بطولته كلاً ياسر جلال ويوسف الشريف وأحمد خليل ومجدي فكري وجيهان فاضل وكارولين خليل وملك قورة وكريم الحسيني، وهو من تأليف محمد الباسوسي، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ديانا حداد تستعد لإطلاق “إلى هنا” تعاونها الأول مع الملحن علي صابر

إنتهت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” من