رأي خاص: راغدة شلهوب مُميزَة … وهكذا تألقت في ” بعدنا مع رابعة”

رأي خاص: راغدة شلهوب مُميزَة … وهكذا تألقت في ” بعدنا مع رابعة”

- ‎فيpages

 لمى المعوش

kh

راغدة شلهوب اسم برز في سماء الاعلام اللبناني والعربي، بدأت مشوارها الاعلامي في قناة ال”CNB” اللبنانية ومنها الى تلفزيون لبنان لتحط رحالها في مجموعة “أوربت” الاعلامية. تقدم اليوم برنامج “عيون بيروت” على قناة اليوم ومستمرة مع “أوربت” منذ أكثر من 11 عاماً، هذا بالاضافة الى تجربتها الاذاعية في أكثر من إذاعة، إلا أن عشقها  للتلفاز كان السبب لتخليها عن العمل  الإذاعي.

هي جميلة، متأنقة ومثقفة

عيونها ساحرة ونظراتها ثاقبة

البسمة لا تفارق ثغرها، والكلمة الصادقة مفتاح كلامها

بحديثها تجذب الحضور بمقدمتها تكرم الضيوف

قريبة من الناس… محبوبة… صادقة

عغويتها أدخلتها قلوب الكثيرين

الإعلام ملعبها والتقديم هدفها الرابح، أثبتت نغسها بجدارة فأصبحت ورقة رابحة بل “جوكر” يتمناه الجميع ليضمن ربحه وإستمراريته.

دخلت عالم التمثيل مؤخرا من بابه الصغير لتشارك في دور ينحصر في إطار عملها، فأدت دور الإعلامية في مسلسل حلو الغرام إلى جانب العديد من الممثلين المحترفين و”نذكر أن المسلسل من إنتاج السيد مروان حداد وكتابة الفنان الشامل طارق سويد”، لعبت دورها بإحتراف وعغوية، فكانت هذه المشاركة تقييما لأدائها وإظهاراً لموهبتها، ومن يدري إذ ستعيد الكرة وتحترف التمثيل!!

كعادتها تتميز الإعلامية راغدة في إطلالاتها التلفزيونية، إن كان في برنامج عيون بيروت التى تقدمه برفقة زميلاتها الإعلاميتان ليليان ناعسي وريتا حرب، أو من خلال البرامج التى تحل ضيفةً عليها.

حلت راغدة ليلة أمس ضيفة مميزة إلى جانب الفنان نادر الأتات والممثلة صفاء سلطان في برنامج “بعدنا مع رابعة” الذي تقدمه الزميلة رابعة الزيات، طغى جو  الفرح والمرح على الحلقة وتخللت العديد من المواقف الطريفة والأحاديث المتفرقة وشاهدنا الكيمياء التي جمعت بين راغدة والممثلة صفاء سلطان وضمن سياق الحلقة تحدثتا باللهجة المصرية بطريقة مضحكة وعفوية، فتحدثت راغدة عن تجربتها في التمثيل وعن ترددها في بادئ الأمر رغم شغفها وحبها لخوض التجربة، وبعدها إقتنعت بتشجيع الأستاذ مروان حداد والكاتب طارق سويد والمقربين فأقدمت على التجربة.

وردأ على سؤال الزميلة رابعة عن علاقتها بزوجها والإشاعات التي طالتها مؤخراً قالت ” لا أعرف ما قصة هذه الأقاويل، وغير ذلك زوجي يعمل في الخارج نتيجة الأوضاع السيئة التي نعيشها في البلد “ولو لقينا غير حل كنا إخترناه”، وإذا حصل أي خلاف لن أخفي الموضوع لا عيب في الأمر”. 

كما أكدت على قصة إعلان الموقف السياسي لشخصية معروفة يؤدي إلى العديد من المشاكل وتعدي الناس على حريات الشخص ، وتحدثت عن تجربتها مؤخرا بعد أن كشفت إنتمائها السياسي في إحدى المقابلات فإنهالت عليها التعليقات والرسائل وبعض الناس قاطعوها و… ، وأضافت أن لا يحق للفرد أن يعبر عن رأيه فقلة من هم يحترمون رأي الاخر لو كان مختلف عنهم.

 وعبرت عن حبها وعشقها لإبنتها ” ناي” الجميلة والمدللة، والتى تسرق إهتمامها ووقتها دائماً، وفي فقرة “كلمة ورد غطاها” التى وجهت لراغدة تضمنت عدة أسئلة ضمن إيطار ” ماذا لو ناي ” وتخللت الأسئلة ” ماذا لو ناي إختارت أن تعيش مساكنة وإذ إختارت أن تتزوج شخص متزوج،  فكان جواب راغدة الرفض” وسألتها

” ماذا لو ناي إختارت أن تصبح راقصة شرقية، فجاوبت وكعادتها أكيد لا أمانع تصبح ما تريد بل أشجعها، وأخر سؤال كان ماذا لو ناي حملت السلاح وذهبت لتدافع عن أرضها فردت بصدق أكيد مع حتى لو ناي غالية”.

 

لمشاهدة الحلقة :

http://www.aljadeed.tv/Vediofront.html?id=6026&seriesid=14

2 (1) 2 (2) 2 (4) 2 (5) 1 2 (2) 2 (3)2 (6) 3 4 5

شاهد أيضاً

” ستار نيوز ” له رونق خاص مع الاعلاميين الجزائريين جواد وبلقيس ..

إعتدنا .. كما عوّدنا  قراء موقع ” خبر