رويدا عطية تحتفل بـ ” إسمعني”

رويدا عطية تحتفل بـ ” إسمعني”

- ‎فيpages
13
0

خبر عاجل – بيروت

  • ·     رويدا عطية تحتفل بـ ” إسمعني”
  • ·     إختارت سلطان الطرب جورج وسوف لـ ” ديو” غنائي بينهما

وسط حشد كبير من أهل الصحافة والإعلام إحتفلت الفنانة المتألقة رويدا عطية بألبومها الجديد الذي يحمل عنوان ” إسمعني” كما حضر الحفل كلٌ من الشاعرة الرومانسية سهام الشعشاع والملحن سليم عسّاف والملحن مازن أيوبي والموزع ناصر الأسعد ومدير عام شركة ” يلا فن” جو رشو والمخرج المبدع عادل سرحان، وإدارة ” بلاتينوم ريكورد” كما حضر حفل العشاء كل من الفنان والملحن وسام الأمير والممثلة كارمن لبس.

عند الساعة السابعة تقريباً بدأ المؤتمر الصحافي بربورتاج عرض على الشاشة العملاقة داخل الصالة يتحدث عن بداية مسيرة رويدا منذ إنطلاقتها من برنامج ” سوبر ستار” حتى عملها الأخير، بفترة زمنية إستطاعت عطية أن تتألق بأعمالها وتنجز عدداً من الألبومات التي نالت نجاحاً كبيراً في لبنان والعالم العربي كما حصدت العديد من الجوائز القيمة والتكريمات من معظم الدول العربية.

رويدا عطية التي تجاوزت المحن والكثير من المطبات أثبتت نفسها على الساحة الفنية حيث بدأت بلونها الجبلي الذي أحبها جمهورها فيه من ثم أحبت أن تثبت للناس ولجمهورها إنها قادرة على تؤدي جميع الألوان الغنائية حيث غنت اللهجة الخليجية والراي إضافة الى لونها المحبب الجبلي.

رويدا عطية أقل ما يقال عنها إنها الفنانة المتميزة بأخلاقها الرفيعة وطلتها الأنيقة وصوتها الجبلي.. الرومانسي.. العربي المتألق، إنها مطرب الجيل غنت للشحرورة صباح فأبدعت، غنت لأم كلثوم فأطربت السامعين بصوتها الشجي الجبار، في الاونة الأخيرة جمعها ” ديو” مع الفنان الفارس عاصي الحلاني ونالت نجاحاً وصدى في العالم العربي، خلال المؤتمر أجابت عطية عن سؤال الصحافة لو خيرت أن تغني ” ديو” مع احد النجوم فارس كرم، راغب علامة، فضل شاكر، قالت رويدا: احترمهم جميعهم كما احب كثيراً الفنان الكبير راغب علامة وأتمنى منه قليل من الدعم لكن في النهاية حتى لا تحرج أحد الاسماء الثلاث إختارت إبن بلدها سلطان الطرب جورج وسوف متمنية أن يجمعها ” ديو ” بينهما.

 

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء