سلسلة مراكز سيلكور

سلسلة مراكز سيلكور

- ‎فيpages
364
7

استحدثت مراكز سيلكور، السلسلة الرائدة في المنطقة في مجال إزالة الشعر الزائد بالليزر والعلاج الطبي والتجميلي وخدمات علاج البشرة، أفضل تقنيات إزالة الشعر بالليزر وذلك باستخدامها LightSheer Duet® الثورية لازالة الشعر الزائد ومنحك نعومة دائمة ومُطلقة دون ألم. تعتبر  LightSheer Duet®  المعيار الذهبي في عالم إزالة الشعر بالليزر Diode  من Lumenis® وذلك بزيادة حجم الرأس المعالج في الليزر الى  mm35* 22  مما يوفر 70% من وقت العلاج وقد تم تزويدها بنظام كشط  (Vaccum)خاص يساعد على تخفيف الالم.  

 

 

 ثقة وخبرة

تأسست مراكز سيلكور، السلسلة الرائدة في المنطقة في مجال إزالة الشعر الزائد بالليزر والعلاج الطبي والتجميلي وخدمات علاج البشرة باستخدام بالليزر، في بيروت عام 1997. واستطاعت من خلال إنجاز 3.2 مليون علاج في الشرق الاوسط ان تأسس المعايير الذهبية للتفوق في تقديم خدماتها. 

آلالات حديثة  

شكل استخدام آلات حديثة ومتطورة، موافق عليها من قبل هيئة الغذاء والدواء الاميركية، الارضية المناسبة لإزالة الشعر بالليزر بطريقة آمنة وفعالة وضمان في النتائج.

 

 

 نتائج مضمونة

يضمن نظام خدماتنا الفريد من نوعه، جودة ونوعية علاجاتنا المقدمة التي توفر نتائج طويلة الامد، تفوق توقعات الزبائن وتنال رضاهم.

 

 

استشارات مجانية 

يعمل فريق العمل المهني من أطباء وأخصائين على إختيار مجموعة العلاجات التي تتناسب مع احتياجاتك ومتطلباتك .

 

أسعار متميزة وبمتناول الجميع

يمكنم التسديد بطرق مختلفة و الاستفادة من عروضنا الدائمة والمتنوعة والمميزة.

  

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني