وسام صبّاغ والصحافة في “هلق دورك” مع ميشال حوراني

وسام صبّاغ والصحافة في “هلق دورك” مع ميشال حوراني

- ‎فيpages, برامج وتلفزيون, متفرقات
74
1

قبل عرض الحلقة الأولى على تلفزيون لبنان، استقبل برنامج “هلق دورك” أهل الصحافة والإعلام في حلقة أطلّ فيها النجم الكوميدي وسام صبّاغ مع المعد والمقدم ميشال حوراني. لبّى مجموعة من الزملاء الدعوة، وزاروا استديو التلفزيون في الحازميّة، حيث تابعوا حلقة جديدة من برنامج “هلق دورك” الذي يتميّز بفكرته المبتكرة التي وضعها حوراني، يساعده ديكور متميّز صمّمه السينوغراف رشيد ناصيف. وقد صوّر حوراني بإدارة المخرج حنا بواري مجموعة حلقات، ويعرض الحلقة الأولى مع طلال الجردي، هذا السبت (20:30) وتعاد الأحد (12:00)، تليها حلقة تقلا شمعون ويوسف حداد وورد الخال وليليان نمري ووسام صبّاغ وبرناديت حديب وباسم مغنيّة.

في حلقة وسام صبّاغ، أعطى المخرج حنا بواري إشارة الانطلاق، فدخل حوراني ومعه جاد وسام صبّاغ إلى فقرة “قلب الأدوار”، ليبدأ البرنامج بسيناريو مختلف اعتاد حوراني وضعه لكل حلقة. ويسأله عن الوسواس الذي لم يعد قادراً على السيطرة عليه، ثم انتقل إلى تنفيذ المهمات المكلّف بها، التي بدأت بـإعداد طبخة “محشي كوسى”، قبل أن يتذكر طفولته وكيفيّة ظهور موهبة التقليد، وتقدمه إلى استديو الفن 92، الذي شكل مفاجأة لعائلته.

وفي فقرة “كلمات”، ترك حوراني مجالاً للصحافة لطرح سؤال واحد، فسألت الصحافيّة فابيان عون، عن فكرة إدخال وسام لابنه جاد عالم الفن وحرمانه من عيش طفولة عادية. وسأله حوراني عن حلم البطولة الذي تأخّر تحقيقه، وعن لحظات الحزن والسعادة والبكاء والخوف في حياته، وعن تعامله مع الإغراءات وعلاقته بوالديه اللذين ينتميان إلى ديانتين مختلفتين. وتحدث عن شعوره بالمسؤوليّة الحقيقيّة والخوف على عائلته عند وقوع العداون الإسرائيلي على لبنان عام 2006. كما توقف صبّاغ عند مفاصل مهمة من حياته المهنيّة ومشوار المسرح في جامعة بيروت العربيّة ودراسة تخصصاً لا يحبه لمجرد إرضاء أهله. وكذلك عن تحضيره حاليّاً لأول عمل “ستاند أب كوميدي”، وكتابة جزء ثان من مسلسل “آخر خبر” لرمضان المقبل، قبل تقديمه شخصيّة محبّبة أمام الجمهور، ذكّر فيها أيضاً برد فعل أحد الجيران على ظهوره في التلفزيون. وفي فقرة
“ممثلون للذاكرة”، وجّه صبّاغ تحيّة إلى ابراهيم مرعشلي.

يذكر أن ضيف الحلقة الأولى من برنامج “هلق دورك”، غداً السبت 24 أيلول/ سبتمبر الساعة 8:30 ليلاً، هو الممثل طلال الجردي. يعاد بث الحلقة الأحد 12:00 ظهراً.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع