النجم وليد توفيق يشعل الأجواء في حفل مهرجانات سوق واقف… وقريبا ألبوم خليجي

النجم وليد توفيق يشعل الأجواء في حفل مهرجانات سوق واقف… وقريبا ألبوم خليجي

- ‎فيpages

وليد توفيق

المكتب الاعلامي 6 فبراير 2014 : يواصل الفنان العربي وليد توفيق نشاطاته الفنية وهذه المرة في دبي التي وصل اليها مساء امس قادما من العاصمة القطرية الدوحة والتي شارك فيها بفعاليات مهرجان ربيع سوق واقف الغنائية، التي شهدت حضورا كبيرا من الجمهور العربي وبخاصة الجنسيتين اللبنانية والتونسية، حيث توافد اعداد كبيرة من الجمهور لحضور حفل الفنان وليد توفيق  وبعضهم حضر قبل الحفل بساعة وربما اكثر لضمان حجز مقاعد في الصفوف الامامية وليكون اكثر قربا من فنانه المحبوب.

وقد التقى الفنان العربي وليد توفيق بعدد من السفراء والقناصل وصناع القرار في العاصمة القطرية الدوحة والذين اعربو عن سعادتهم بلقاء الفنان وليد توفيق ومنهم السفير اللبناني في قطر و سفير الجمهورية التونسية و السفير الفلسطيني وغيرهم .

وضمن حفل سوق واقف قدم الفنان العربي وليد توفيق أغنيته الجميلة “يا بحر” ليتمايل الجمهور على انغامها وغيرها من الاغاني الجميلة كأغنية “مين لي الا عنيكي”، وجميعها التي اتقنت عزفها الفرقة الموسيقية متميزة بتناغمها مع صوت الفنان وحماس الجمهور الذي كان يطالب وليد بغناء أغنيات بعينها، ولبى النجم اللبناني طلبات محبيه كأغنيته الشهيرة “يا بهية” وليتنقل بعدها بين أغنية وأخرى ابدع في ادائها وليد وحازت اعجاب الجمهور، هذا الى جانب غنائه لعدد من اغنياته  الخليجية التي خلدتها ذاكرة الخليجين بصوته الجميل.

والجدير بالذكر ان النجم العربي وليد توفيق قد  أصدر منذ نحو شهر أغنية منفردة بعنوان “معقول عندك هالحلا” من كلمات معتصم حمزة والحان وليد توفيق ، ويستعد الفنان الكبير وليد توفيق لإصدار ألبوم خليجي كامل. العمل سيضم 9 أغنيات خليجية مختلفة، وسيتعاون من خلالها مع أشهر الشعراء والملحنين في الخليج.

 السفير التونسي

السفير الفلسطيني وعقيلته السفير اللبناني

 

 

 

 

شاهد أيضاً

” ستار نيوز ” له رونق خاص مع الاعلاميين الجزائريين جواد وبلقيس ..

إعتدنا .. كما عوّدنا  قراء موقع ” خبر