أربع صديقات يعشن الفرح والحزن والحب والرومانسية في الكوميديا اللبنانية “بيروت سيتي”

أربع صديقات يعشن الفرح والحزن والحب والرومانسية في الكوميديا اللبنانية “بيروت سيتي”

- ‎فيأخبار الفن
453
التعليقات على أربع صديقات يعشن الفرح والحزن والحب والرومانسية في الكوميديا اللبنانية “بيروت سيتي” مغلقة

من قلب العاصمة اللبنانية، أربع نساء ينتمين إلى بيئات مختلفة تجمعهّن علاقة صداقة، هن بطلات حكاية يمتزج فيها الفرح بالحزن، الابتسامة بالدموع، الحب والرومانسية بالكره والغدر والانتهازية، ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية الجديدة “بيروت سيتي” من كتابة ناديا طبارة وميرنا منيّر، وإخراج سيرج أوريان ويُعرض على MBC4.

يجمع العمل أربع ممثلات بعضهن يخوض تجربة التمثيل للمرّة الأولى، والبعض الآخر سبق له الوقوف أمام الكاميرا من خلال تقديم البرامج، وهن دانييلا رحمة، وساشا دحدوح، وسينتيا صموئيل، وليا بو شعيا، وبمشاركة وجوه تمثيلية أخرى من بينها مارك حاتم، وليد العلايلي، وفاء طربية، أسامة العلي، جاد سعد، إيلي لطوف، رانيا مروة، عدي رعد، نيكول معتوق وسواهم.

يبرز العمل في إطار يمزج بين الكوميديا والتراجيديا ما تتميز به البطلات الأربع من خصوصية وحضور، ويكشف عن المشاكل اليومية التي تعترض حياتهن، وكيف يتعاملون مع تناقضات المجتمع اللبناني، كل منهن وفق طريقته الخاصة. وتضيء الحلقات على القضايا العميقة التي تهم المجتمع عموماً لكن بطريقة مسلية وبعيدة عن التعقيد. وطوال الحلقات، نتابع رحلة النساء الأربع كارلا، روز نادين ويارا، ونكتشف تجاربهن في اكتشاف الذات. فإحداهن منعت الحب أن يطرق بابها، والثانية قررت التفرغ للعمل في شركتها بعد تجربة زواج فاشلة وتهتم برعاية ابنتها، والثالثة قررت وضع حد لعلاقة لم تعد ترضيها مع شاب متزوج، أما الرابعة فوجدت صعوبة في التعايش مع والدة الشاب الذي أحبّته، فقررت التخلي عنه. هذا غيض من فيض النماذج المختلفة الطباع والأفكار التي تصادفها في مدينة بيروت بأسرارها وحكاياتها وأخبارها.

شاهد أيضاً

علاء زلزلي.. يولع الساحة الغنائية بجديده

هو نجم بكل المقاييس والزمان والمكان، يحتجب برهة