أربع ملكات جمال شاركوا في عرض التركي رشيت بازيبالي

أربع ملكات جمال شاركوا في عرض التركي رشيت بازيبالي

- ‎فيأخبار الفن, للنساء فقط

ضمن فعاليات “أسبوع الموضة مرسيدس بنز في اسطنبول” أطلق المصمم الشهير رشيت بازيبالي مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019 وذلك ضمن علامته التجارية للألبسة الجاهزة RASHID .

تم إطلاق المجموعة خلال عرض ضخم ومبهر يوم الثلاثاء الحادي عشر من ايلول حيث افتتح رشيت العرض بمشاركة أربع ملكات جمال اختارهن وجوهاً لماركته RASHID واللواتي وصفهنّ بالأمثل في الجيل المعاصر.

المجموعة المؤلفة من 40 قطعة قدمتها 35 عارضة أزياء وسط مواكبة واشراف منسق العروض الشهير ياسين سوي فيما تميز العرض بلحظة مثيرة للإهتمام تمثلت بصعود عارضة أزياء المقاسات الكبيرة التركية الاسكتلندية الأصل اليف كارسلي على المسرح بمقاس فستان 44.

خصص رشيت مجموعته الجديدة للنساء والشابات المثيرات وتنوعت ألوانها ما بين الكحلي والرمادي والأحمر كما تتراوح المقاسات من 36 إلى 44 على ان يتم عرضها للبيع في محلات رشيت بازيبالي بأسعار تتراوح بين 2500 و 8000 ليرة تركية.

وقد أجمع الحضور على ان عرض الأزياء الذي قدمه رشيت كان الأفضل في أسبوع الموضة اضافة الى أن العرض لاقى حضورا بارزا فبالإضافة الى حضور مصمم الأزياء العالمي كنزو تاكادا الى جانب أهم النجوم منهم, أصليهان تاندوغان, ديلان دينيز, ناز الماس, نيل بنتورك, وأمل أيايدن، ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي كذلك بصور الحدث حيث تداول المشاهير المنشورات من عرض الأزياء على صفحاتهم على انستجرام مبدين آراءهم حوله ومعبرين عن نجاحه.

كما شاركت ديلان دينيز جمهورها ببث مباشر من العرض عبر حسابها على انستجرام.

وفي ختام الحفل زار مصمم الأزياء العالمي كنزو تاكادا رشيت بازيبالي في الكواليس لتهنئته بالعرض.

أما رشيت فصعد المنصة عند انتهاء العرض على وقع الهتافات العالية والتصفيق الشديد.

شاهد أيضاً

افتتاح جديد لماركة روشمود العالمية في أحياء باريس الفاخرة

افتتحت دار روشمود العالمية للملابس الفاخرة أول محل