أصالة لـ “عمرو سعد”: محبتك واحترامك لزملائك سر نجاحك

أصالة لـ “عمرو سعد”: محبتك واحترامك لزملائك سر نجاحك

- ‎فيأخبار الفن
148
التعليقات على أصالة لـ “عمرو سعد”: محبتك واحترامك لزملائك سر نجاحك مغلقة

وجهت النجمة أصالة رسالة للنجم عمرو سعد، على خلفية نشره لأفيش فيلم “حرب كرموز” بطولة أمير كرارة، على صفحته بموقع “انستجرام”، مهنئا إياه بطرح الفيلم فى موسم عيد الفطر المقبل، حيث علقت أصالة لعمرو سعد قائلة :”روحك رائعة ومحبّتك وإحترامك لزملائك هم أسباب نجاحك وقربك من قلوب الجميع”.

وأضافت أصالة :”هكذا هى روح الفنّ الحقيقى، الفنّ الخالد الباقي، وهؤلاء همّ رجال هذا العالم البديع، وفي هذا العالم مواهب تتفاوت وأخرى تتساوى، ولكنّ لكلّ دور لا يجيده الآخر وهكذا، أنت أستاذ في الإحترام والذكاء لأنّ نجاح أمير كراره يوثّق نجاحك، فيزيدك إصرار على تقديم الأفضل وهكذا”.

كان عمرو سعد، قد وجه التحية لصديقه أمير كرارة، مهنئا إياه بفيلمه “حرب كرموز”، حيث نشر صورة أفيش الفيلم وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وعلق عليه قائلا :”النجم أمير كرارة صديقى اللى أنا من جمهوره مستنى فيلمك وربنا يكرمك ويزيدك”.
يأتى ذلك فى الوقت الذى ينافس فيه عمرو سعد بفيلمه “كارما”، أمير كرارة، على إيرادات موسم عيد الفطر المقبل، حيث يشهد الموسم منافسة ساخنة بين النجوم عمرو سعد وأمير كرارة ومحمد إمام وياسمين عبد العزيز، وهشام ماجد وشيكو.

 

شاهد أيضاً

مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان fashion amazigh

 »أفاد بلاغ رسمي للجهة المنظمة لمهرجان فاشون أمازيغ  ،