أصبح الشاب أول من يتقدم بطلب زواج أمام الجمهور المذهول

أصبح الشاب أول من يتقدم بطلب زواج أمام الجمهور المذهول

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 21 نوفمبر، 2018: كان يوم السبت 17 نوفمبر 2018 خاصًا للغاية بالنسبة لشاب وفتاة بالطريقة التي تحقق أحلامهما، حيث تقدم الشاب بطلب يد الفتاة ستاسي لوبو لتكون زوجته، ليكون بذلك أول طلب زواج مفاجئ بالنسبة لنوفو سينماز.

وكان الشاب رويل، قد طلب المساعدة من فريق العمل في نوفو سينماز للمشاركة في الطلب الذي شهد مشاركة 50 شخصًا من الأصدقاء والعائلة والذين لعبوا دور المشاهدين في صالة السينما، وذلك قبل أن يجثو على ركبته ويسألها: “هل ترغبين بالزواج مني؟”

وقالت ديبي ستانفورد-كريستيانسن، الرئيس التنفيذي في نوفو سينماز: “كنا مسرورين للغاية بتقديم المساعدة للشاب رويل في هذه المناسبة الخاصة بالنسبة لنا، وقد هنأنا الشاب والفتاة وتمنينا لهما السعادة طول العمر”.

وكان أصدقاء الشاب رويل قد صوروا الحدث، لتتم مشاهدته آلاف المرات على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد وصف رويل كيف أن ستايسي تجعله يشعر وكأنه : الملك والأسد وسوبرمان” لتختاره هو بالتحديد من بين ملايين الأشخاص في العالم.

وكانت نوفو سينماز قد تلقت طلب رويل في مستهل شهر سبتمبر من أجل التقدم بطلب يد ستايسي بطريقة لا تنسى على الإطلاق، وقد نجح بذلك وحصل على موافقتها المرفقة بدموع الفرح.

وقال الشاب رويل بعد ذلك: “شكرًا للجميع لمساهمتهم في هذه اللحظة المذهلة! لقد كان لفريق العمل في نوفو سينماز مشاركة رائعة وسهلوا عليّ المهمة بفضل ما يتمتعون به من شخصيات رائعة وتجاوب سريع واهتمام بالغ، الأمر الذي مكنني من تحقيق حلمي”.

لمشاهدة الفيديو، يرجى زيارة الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=n9XlDrO6ANw&feature=youtu.be

شاهد أيضاً

مهرجان ” ذا وينرز “ “The Winnerلتنشيط السياحة الرياضية المصرية

تنظم شركة ليدرز اكاديميز برئاسة سفير الشباب هشام