أغنية ” الأول ” تحصد أكثر من عشر مليون مشاهدة

أغنية ” الأول ” تحصد أكثر من عشر مليون مشاهدة

- ‎فيأخبار الفن

فاق عدد مشاهدي، أغنية الأول للنجم المغربي الفنان حاتم عمور أزيد من عشر مليون مشاهدة في أقل من شهرين بعد نشرها على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية لقت إقبالا كبيرا من قبل الجمهور المغربي والعربي، الذي عبر عن إعجابه بها، عبر صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بحاتم.

شارك في إنجاح هذا العمل كل من المبدع توفيق المغربي الذي أشرف على كتابة الكلمات والتلحين، أما التوزيع الموسيقي للموزع الكبير جلال الحمداوي ومن انتاج الفنان حاتم عمور نفسه.

وجرى تصوير كليب الأغنية بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إدارة المخرج الشهير جاد شويري مكتشف الفنانة ماريا صاحبة الأغنية الشهيرة ” إلعب إلعب ” ، وظهر عمور بلوك جديد ومختلف في الكليب وسط أجواء مميزة وفريدة يؤدي دور بائع لحوم بدأ من الصفر ليصير التاجر رقم 1 في هذا المجال في هيأة رجل أعمال بسيارة فاخرة.

كما إحتفل النجم المغربي بنجاح الأول بدولة الإمارات العربية المتحدة تحديدا في دبي، بحضور نخبة من ألمع نجوم المغرب والعرب بعد جولة إعلامية بعدد من الدول العربية والخليجية خاصة.

وفي سياق متصل، من المنتظر أن يحي حاتم عمور حفلين غنائين مجبرا واحد بدولة الجزائر والأخر
بالإمارات بسبب الشروط الجزائية التي وقعها مع المنظمين في كلا البلدين قبل وفاة والدته والذي يلزمه بدفع مالي ضخم في حالة إخلاله العقود.

0b0e713f-489b-4f9b-9121-1d493bcd8b29

607aaa8a-b837-46d6-8955-ee1c603e6e8b

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم