أمل عتبي في رسالة شديدة اللهجة لـ سهيلة بن لشهب: صداقتك المزيفة لاتعنيني!

أمل عتبي في رسالة شديدة اللهجة لـ سهيلة بن لشهب: صداقتك المزيفة لاتعنيني!

- ‎فيأخبار الفن
541
التعليقات على أمل عتبي في رسالة شديدة اللهجة لـ سهيلة بن لشهب: صداقتك المزيفة لاتعنيني! مغلقة

وجهت المطربة الجزائرية “أمل عتبي” رسالة شديدة اللهجة لصديقتها نجمة ستار أكاديمي “سهيلة بن لشهب” وذلك بعدما فوجئت بحظرها من موقع الصور “إنستغرام”.

 

وعلقت “أمل” قائلة: الصداقة#المزيفة #امل ابنة الجزائر #ابنة#الشعب #لست #احلام #الشامسي ليست لي مصانع ونفوذ ولا دار عطور ولا اي شي # عايشة بلي كتبهلي ربي رحت لبيروت وماحملتش الذل لأنهم اتهجمو عليا وطعنوني في كرامتي نحمل نعيش التهميش في بلادي ولا الذل والسيطرة والحقرة في بلاد الناس.

وأضافت “صداقتك المزيفة لاتعنيني زعما صديقتي كاين واحد المثل يقول #بابا #ليوم #مانرقدش#عندك ليوم يقولو تهنيت مانقدرش نكمل لاني متربية #المتابعين لي جاوني عن طريق #سهيلة_بن_لشهب يلا غاضكم الحال مادابيكم تنسحبو من عندي بكل احترام والناس لي تحبني مرحبا بها عندي شكرا ويلا غاضك الحال اني دعمت ولد بلادي مازالك راكي بعيدة على انك تكوني فنانة تحياتي للناس لي تحبني.

شاهد أيضاً

منظم حفل ملك جمال لبنان السيد “نضال بشراوي” يدعم جمعية Kids first في رسالتها الإنسانية

في كل عام يحرص السيد نضال بشراوي منظم