المخرج أنور المير يبدع في كليب “مغرم”

المخرج أنور المير يبدع في كليب “مغرم”

- ‎فيأخبار الفن
67
0

يعود المخرج المبدع أنور المير للساحة الفنية بقوة، فبعد النجاح الذي حققته فيديوهات الكليب التي أشرف على إخراجها رفقة نخبة من النجوم المغاربة والعرب، هاهو يبدع في أغنية جديدة للفنان سي مهدي تحت عنوان ” مغرم ” من كلماته وألحانه وتوزيع المبدع كريم السلاوي.

وجرى تصوير مشاهد كليب الأغنية بعروسة الشمال طنجة بأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية، حيث يعود به الفنان سي مهدي للواجهة بعد النجاح الذي حققته أغنية يالالة، الذي يظهر من خلاله في أجواء يكوسها الكثير من إسترجاع الذكريات رفقة صديقته الحميمية، ومن المنتظر أن يذاع الكليب بالعديد من القنوات التلفزية المغربية والعربية.

يشار أن سي مهدي إسمه الحقيقي مهدي بن براهيم، من مواليد 24 أبريل 1981 بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، بدأ مسيرته الفنية في سن جد مبكرة أطلق أول ألبوم له سنة 2001، إشتهر بأغنية ” كلشي في كازا ” رفقة الكوميدي حسن الفد كما كانت له تجربة في ديو مع الممثلة سامية أقريو ” أنت إنت “، بإيقاعات خفيفة وفي قالب كوميدي، شارك في العديد من الملتقيات والحفلات والبرامج التلفزية، كما يتميز بلون خاص من خلال للمسة التي يدخلها على أغانيه.

ويهدف أنور من خلال الاشتغال مع سي مهدي إلى مواصلة التألق الذي بدأه من منذ مدة، عبر إخراجه العديد من الأعمال الناجحة التي جمعته رفقة نخبة من النجوم من بينهم، دنيا باطما، محمد رضا، لمياء الزايدي، زكرياء الغفولي، عمر المرزوقي وغيرهم.

جدير بالذكر، أن أنور يحضر للعديد من الأعمال الجديدة أبرزها عمل يجمع رفقة عبد الرحيم الصويري سيرى النور خلال رمضان، وأعمال أخرى رفقة العدد من الفنانين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق