أوبريت القدس عربية في مراحله الأخيرة

أوبريت القدس عربية في مراحله الأخيرة

- ‎فيأخبار الفن

أكد الشاعرالفلسطيني رامي اليوسف المؤلف والقائم على أوبريت القدس عربية أن إنجاز الكليب الخاص بالعمل بات في مراحله الأخيرة بعد تحضيرات دامت عامين في ظل ظروف صعبة جدا.

حيث يشارك في الأوبريت فنانون كبار منهم محمد عساف ولطفي بوشناق وعبد الله رويشد وطلال سلامة ودينا حايك وغيرهم من ألحان الموسيقار سليم سلامة وتوزيع طوني سابا ومن إخراج محمد فراج.

وسيطلق الكليب عبر الإعلام العربي في وقت لاحق بالتزامن مع ما يسمى صفقة القرن والممارسات الإسرائيلية الهادفة إلى تهويد المدينة بمقدساتها الإسلامية والمسيحية بدوره أشاد المطران عطالله حنا بالاوبريت كونه سلاح ثقافي ملتزم يقع الجرس ويعيد قضية القدس إلى الواجهة الإعلامية معتبرا أن الثقافة والفن الملتزم لا يقل أهمية عن السلاح.

بدوره ثمن اليوسف دور بعض الأطراف والشخصيات الوطنية التي ساندت هذا العمل والذين سيأتي على ذكرهم لاحقا وأكد أن العمل لا يحمل أي صبغة تجارية وسيوزع مجانا على القنوات المهتمة وأنه فخور بإنجاز عمل مهم للقدس يشار إلى أن اليوسف سبق له تأليف وتنفيذ عدة اوبريتات عربية ذات طابع وطني قومي. بمشاركة نخبة من نجوم العالم العربي وقد عبر الفنان محمد عساف عن اعتزازه بالمشاركة بهذا العمل.

شاهد أيضاً

حصريًا.. المطربة الأمريكية “Elise lebec” في حوار خاص لـ خبر عاجل: الهضبة حافظ على هيبة الصوت العربي.. وهذه تفاصيل ألبومي القادم

حوار/ لمياء علي حققت نجاحًا كبيرًا في مجال