إدارة شركة L.I.P.S Management تنظم الموسم الرابع للمصممين والعلامات التجارية

إدارة شركة L.I.P.S Management تنظم الموسم الرابع للمصممين والعلامات التجارية

- ‎فيأخبار الفن, للنساء فقط, متفرقات

نظمت إدارة شركة L.I.P.S Management الموسم الرابع للمصممين والعلامات التجارية في الفترة من 26 إلى 28 مارس 2019 في New Biel – The PARKS- Forn El Chebek.

 

شهدت بيروت للمرة الرابعة حدثًا لا مثيل له في الموسم الرابع من عروض الأزياء للمصممين والعلامات التجارية. تباين هذا الحدث من حيث عدد المشاركين ، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي حدثت هذه الأيام الثلاثة.

 

تضمن الحدث أكثر من 20 عرض أزياء للمصممين والعلامات التجارية المحلية والدولية ، ومنطقة استقبال كبيرة مع صالات عرض ، وتغطية واسعة مع أكثر من 35 شريكًا إعلاميًا ، وشهدت أكثر من 15000 ضيف.

 

استمتع الضيوف بعروض الأزياء لعوني صعيدي (لبنان) ، حنا توما كوتور (لبنان) ، أديبا المحبوب (الكويت) ، جيه سي كوتور (لبنان) ، شيرو كوتور (لبنان) ، أكاديمية ميني فاشون (لبنان) ، توفيق الحسن (لبنان) ، نواف البدر (الكويت) ، يوسف كمون (لبنان) ، الدانة من قبل لارا وحيدر (لبنان) ، لوانا محفوظ مع عجة 1926 (لبنان) ، نجوى زهران (مصر) ، لو بوكيه (لبنان) ، عقل فقيه (لبنان) . علاوة على ذلك ، أقيم عرض خاص للأزياء لروني ريشا (لبنان) بالإضافة إلى النسخة الخامسة من مسابقة مصممي الأزياء الشباب في بيروت.

 

عقدت النسخة الخامسة من مسابقة مصممي الأزياء الشباب في بيروت في 28 مارس 2019 في الساعة 5:00 مساءً بمشاركة 15 مشاركًا من ESMOD و NDU و AUST و CAMM و BAU وأكاديمية تصميم الأزياء. تم إنتاج الإصدار الخامس من BYFDC ، الذي قدمته ماريا فرح ، بهدف تسليط الضوء على الحركة العالمية “X ضد الاتجار بالبشر” من خلال إعداد المنصة والزي الرسمي لكل مشارك. ترأس المصمم العالمي زياد نكاد لجنة التحكيم ، إلى جانب حنان تابت ، أنجي كسابي ، إيمان كزابلانكا وسامانثا فضل الله كأعضاء في لجنة التحكيم ، الذين انتخبوا جميعًا جو أبي خليل للفوز بالنسخة الخامسة من BYFDC ، وراشا خياط في المركز الثاني ونانسي الفقيه في المركز الثالث.

 

الجهات الراعية والشركاء لهذا الحدث هم:

  • الشريك الرئيسي: Aubrilam

 

 

الرعاة الداعمون هم:

Jaguar by Saad & Trad –

Diffa Hostesses-

Zeina Fadlallah – Professional Makeup Artist-

Michel Zeytoun – Professional Hair Stylist-

Pupa Milano-

Lancaster Eden Bay Hotel-

Angie Kassabie-

Pinpay-

Muse-

90 Degrees-

Beirut Arab University-

Giscardo Mannequins-

Roots-

Art of Shaving-

Marc Douaihy perfume-

Zeina Ibrahim Beauty Center-

Power G Company-

 

الرعاة الرئيسيين لوسائل الإعلام هم:

Grand Cinemas Lebanon-

Aghani Aghani-

 

أخيرًا وليس آخرًا ، نوجه تقديرنا الأكبر إلى جميع الوسائط المكتوبة والمرئية والمسموعة لتغطيتها لهذا الحدث ودعمها المستمر لشركتنا ومشاريعها.

شاهد أيضاً

بالصور.. منال حدلي تصل إلى إسطنبول لتحل ضيفه مع الإعلامي زكريا فحام في إفطار مع ستار

وصلت النجمة منال حدلي إلى  اسطنبول اليوم الأثنين