إذاعة صوت الخليج fm تقوم بتسجيل عدد من الأعمال الفنية لنجوم الأغنية الشبابية العراقية

إذاعة صوت الخليج fm تقوم بتسجيل عدد من الأعمال الفنية لنجوم الأغنية الشبابية العراقية

- ‎فيأخبار الفن

قامت إذاعة صوت الخليج FM بتسجيل عدد من الأعمال الفنية لنجوم الأغنية الشبابية العراقية وهم “زيد الحبيب و محمد الفارس و فهد نوري و سيف عامر”،  الذين سجلوا أغنيات من ألوان الفن العراقي الأصيل  لعدد من الأصوات لمختلف مراحل الغناء العراقي “الجنوبي و الفراتي و البغدادي و الخشابة”.

و كذلك تم خلال الجلسة تكريم عدد من الأسماء الفنية العراقية الذين يمثلون رموزا للغناء العراقي “ناظم الغزالي ، و ياس خضر ، سعدون جابر”، كما  قام النجوم الأربعة بتسجيل عدد من أغنياتهم الشهيرة ، والتي يتابعها ملايين من الناس عبر منصّات التواصل الإحتماعي.

جدير بالذكر أن صوت الخليج تبث إرسالها في العراق بمدينتي بغداد على التردد 95 Fm و في البصرة على التردد 98,7 FM . هذا و قد قام الاستاذ محمد عبدالله المرزوقي مدير إذاعة صوت الخليج بزيارة ستوديوهات ” كتارا العالمية” حيث تم تسجيل الجلسة العراقية ، ورحّب بنجوم الأغنية الشبابية العراقي ، و تمنّى لهم النجاح في إيصال الفن العراقي الى أكبر شريحة عربية ، لما يملكه العراق من إرث ثقافي و موسيقى كبير .

وسوف تبث هذه السهرات في أول و ثاني أيام العيد السعيد حسب ما بثته إذاعة صوت الخليج عبر موقعها الاليكتروني و حسابها في تويتر و الانستغرام.

شاهد أيضاً

بالفيديو ..تحية حارة من هنيدي ونجوم ٣ايام في الساحل للفخراني

شهد مسرح كايرو شو بمدينة السادس من اكتوبر