إصابة حماده هلال لم تمنعه من زيارة دار الهلال للتكريم

إصابة حماده هلال لم تمنعه من زيارة دار الهلال للتكريم

- ‎فيأخبار الفن

تصوير : مصطفي سمك

في أمسيه ثقافيه فنيه رائعة ، كرمت مؤسسه دار الهلال الصحفية النجم حماده هلال الذي حرص ان يزورها رغم اصابته في يده حيث انه يزورها للمرة الأولي ، وكرمت دار الهلال الفنان حماده هلال علي مشواره الفني الحافل والمتميز سواء علي مستوي الغناء أو التمثيل الذي تألق فيه بشكل واضح لدرجه تلقبيه بمحمد فوزي الغناء والتمثيل ومنحه درع التكريم من قبل من جمعيه ابناء فناني الزمن الجميل في حفل ساهر كبير باسم الفنان محمد فوزي .

حضر حماده احتفاليه دار الهلال بعد الساعه السادسة مساء يوم السبت وكان في انتظاره كل من صديقه الكاتب الصحفي طارق شحاته الذي أعد الاحتفالية والتكريم ومذيع الشارع شريف صبري وقد أهدي الأول حماده هلال باقه من الورود شكره عليها .

وتوجها معا الي مكتب محمد يونس مدير عام المؤسسه – القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة مؤسسه دار الهلال – الذي قابل هلال وطارق شحاته بحفاوه كببره في لقاء دافيء هنأ خلاله محمد يونس حماده هلال علي نجحاته الأخيره من خلال أحدث أغانيه ومسلسله الرمضاني الأخير ابن اصول، وبالتأكيد كان السؤال المعتاد ” تشرب ايه؟” فرد حماده بخفه دم ” أشرب شاي ” لما لاقاه كليبه الأخير الذي يحمل نفس الأسم من نجاح منقطع النظير.
ولم يخلو الحديث عن أعمال وحفلات حماده هلال الجديده ومشاريعه المستقبليه بشكل عام.

ثم أصطحب محمد يونس وطارق شحاته النجم حماده هلال لقاعه الإجتماعات الكبري بمؤسسه دار الهلال..
لتقطيع تورته الأحتفال ومنح حماده هلال درع مؤسسة دار الهلال.

أستمر اللقاء قرابه الساعتين وأستأذن هلال في الانصراف لارتباطه بورش عمل لبعض مشاريعه الجديده في عالم الغناء والتمثيل.

وفي تصريح خاص لحماده هلال بعد تكريمه في الاحتفاليه الكبري التي اقيمت له بدار الهلال.. اكد حماده سعادته البالغه بوجوده في صرح دار الهلال الصحفي الكبير – اعرق المؤسسات الصحفيه الكبري في مصر والوطن العربي – ويعد تكريمه ومنحه درع مؤسسه دار الهلال – هذا الصرح الثقافي والمنبر الاعلامي الكبير علي حسب وصفه – شرف كبير بالنسبه له ولحظه مضيئه خلال مشواره الفني المتواضع.. وتحمله مسئوليه كبيره تجاه فنه وجمهوره ومن وضعوا ثقتهم فيه… علي أن يجتهد اكثر قأكثر ليقدم دوما أفضل من سابقيه بفضل الله ويسعد جمهوره الغفير باذن الله..

كما توجه هلال بالشكر لصديقه الكاتب الصحفي طارق شحاته صاحب الدعوه الكريمة لهدا الاحتفال ومحمد يونس مدير عام المؤسسة وكل العاملين بمؤسسه دار الهلال الصحفية .

وأختتم بقوله.. اهنأ الأمه الإسلامية والعربية بمولد أفضل خلق الله محمد عليه أفضل الصلاه والسلام ، نحن في أيام مباركه ويحفظ بلدنا الغالي والحبيب مصر.

الجدير بالذكر حرص حماده هلال علي التقاط بعض الصور التذكارية مع أقدم كاميرا للتصوير في دار الهلال وقام بكتابة كلمة في سجل الزيارات للمؤسسة

شاهد أيضاً

المؤلف حسين سادة ينتهي من كتابة “أبو علي” لعرضه بعد رمضان المقبل

انتهي المؤلف والكاتب حسين سادة، من كتابه مسلسله