إليسا تتخطى حاجز 2مليون ونصف مستمع لأغنيتها الجديدة “كرهني” عبر أنغامي

إليسا تتخطى حاجز 2مليون ونصف مستمع لأغنيتها الجديدة “كرهني” عبر أنغامي

- ‎فيأخبار الفن
244
التعليقات على إليسا تتخطى حاجز 2مليون ونصف مستمع لأغنيتها الجديدة “كرهني” عبر أنغامي مغلقة

لم يكد يمرّ أسبوع على صدورها الحصريّ على تطبيق “أنغامي”، حتّى تخطّت أغنية إليسا “كرهني” المليونين ونصف المليون إستماع، محطّمةً بذلك الأرقام القياسيّة.

وقد شاركت إليسا جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي فرحتها بنجاح الأغنية قائلةً: مش عم بستوعب شو عم بيصير ومبسوطة قدّ الدني إنّو هالقدّ حبّيتو “كرهني”. إليسا وصفت الأغنية بأنّها من الأحبّ إلى قلبها من بين أغنياتها باللهجة اللبنانيّة.

صدمة إليسا كانت في مكانها، ففي أقلّ من 36 ساعة كانت “كرهني” قد تخطّت المليون إستماع. كما حقّقت الأغنية رقمًا قياسيًا لناحية التحميل عبر “أنغامي”، إذ قفز رقم التحميلات اليوميّة من 250 ألف إلى مليون.

الأغنية الّتي كتب كلماتها الشاعر علي المولى ووضع لحنها الملحّن فضل سليمان، شهدت التعاون الأوّل بين إليسا وشقيقها الموزّع كميل خوري الّذي وضع لمساته الموسيقيّة على “كرهني”. وكانت إليسا قد طرحت حصريًا عبر “أنغامي” أولى أغنيات ألبومها “إلى كلّ للي بيحبّوني” والّتي تخطّت هي الأخرى المليون ونصف المليون إستماع. فكانت النتيجة بأن تصدّرت كلّ من “كرهني” و”إلى كلّ للي بيحبّوني” المرتبتَين الأولى والثانية في قائمة الإصدارات العربيّة على “أنغامي”.

وبعد النجاح اللافت للأغنيتين، أصدرت إليسا ألبومها المنتظَر “إلى كلّ للي بيحبّوني” عبر التطبيق الموسيقيّ الأوّل في العالم العربيّ ومنطقة الشرق الأوسط “أنغامي”. وخلال أقلّ من 24 ساعة على صدور الألبوم، تصدّرت خمس أغنيات منه المراتب الأولى على “أنغامي”، والأغنيات هي: “كرهني”، “إلى كلّ للي بيحبّوني”، “مريضة إهتمام”، “ما فيش أسباب”، “أنا وحيدة”.

يُشار إلى أنّ أعمال الفنّانة إليسا تجاوزت ال442 مليون إستماع على “أنغامي” وهو الرقم القياسيّ على التطبيق، ومن المتوقّع أن تتخطّى ال500 مليون إستماع بعد أسابيع قليلة على صدور ألبوم “إلى كلّ للي بيحبّوني”.

يمكنكم الاستماع إلى ألبوم إليسا الجديد كاملاً عبر الرابط التالي:

https://play.anghami.com/album/4619085

شاهد أيضاً

بهاء الدين محمد يهاجم عمرو دياب بعد رفضه لغناء أغنية “قال فاكرينك”

أثار الميجا ستار “عمرو دياب” ضجة كبيرة بعد