إياد يطلق ألبومه الأول خلال مؤتمر صحفي بسوريا.. ويهدي شعبها أغنية “شمس الإنتصار”

إياد يطلق ألبومه الأول خلال مؤتمر صحفي بسوريا.. ويهدي شعبها أغنية “شمس الإنتصار”

- ‎فيأخبار الفن

بقلب مليء بالحب والوفاء لبلده الثاني سوريا،  حمل النجم اللبناني ابن الجنوب ” إياد” هديته الكبيرة أغنية  “شمس الانتصار”  ليشارك السوريين فرحتهم بعودة الأمان لبلدهم .

حيث أقام  مدير أعمال  إياد  ” زكريا فحام ” والسيد/ سرمد حبيب  مؤتمرًا صحفيا مميز في مطعم المشرقة , احتفالا بألبوم ” اياد ” الاول والذي حمل عنوان ” شمس الانتصار ” , وسط حضور أهل الصحافة والاعلام لتغطية هذا الحدث .

ضم الالبوم 8 اغاني منفردة سبق وان اصدرها ” اياد ” بالاضافة الى عنوان الالبوم.

و  خلال المؤتمر شدد اياد على مدى حبه وتعلقه بسوريا التي يعتبرها بلده الثاني بعد لبنان واكد انهما بلد واحدة لا يمكن فصلهما.

كما علق الاعلامي زكريا فحام على هذه النقطة قائلًا  :سوريا ولبنان كالانسان الواحد من غير ظل.

فيما صرح  رجل الاعمال سرمد حبيب  عن استمرار التعاون مع ” اياد ” من خلال سلسلة من الحفلات خلال الفترة القادمة واشار الى ضرورة دعم كل فنان يحب سوريا .

تلى المؤتمر عده لقاءات صحفية واذاعية وتلفزيونية اجراها الاعلاميون السوريون مع ” اياد ” الذي لبى الجميع بكل رحابة صدر ومحبة.

وخلال المؤتمر، وجه إلى “إياد”  سؤالًا من قبل أحد الزملاء الصحفيين عمن يختار من الفنانين السوريين لعمل ديو غنائي معه.

وردًا على السؤال، أعلن إياد عن اختيارة للنجمة السورية “رويدا عطيه” ويتشرف أن يتعاون معها في دويتو غنائي.

الجدير بالذكر أن “شمس الانتصار ” صورها ” اياد ” بطريقة متواضعة ضمن استديو التسجيل وضم فيها مشاهد فيديو من عدة مناطق جميلة من سوريا .

الأغنية  من كلمات الشاعر رامي اليوسف، الحان حاتم منصور، توزيع قاسم جابر.

 

 

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال