إيغل فيلم تنتج خمس مسلسلات خليجية وأولها مع هدى حسين!

إيغل فيلم تنتج خمس مسلسلات خليجية وأولها مع هدى حسين!

- ‎فيأخبار الفن

أعلنت شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان عن انطلاق ورشة التحضير لـ 5 مسلسلات خليجية، بدأت بتصوير اثنين منها، والأعمال الأخرى ستنطلق بالعمل عليها خلال الفترة القريبة المقبلة، بالشراكة مع شركة (ديتونا للانتاج الفني) \ للمنتج عبدالله السيف، في خطوة كبيرة لهما في الدراما الخليجية ومع أهم نجومها.

وقد انطلق فعلياً قبل أيام تصوير عملين جديدين، الأول يحمل إسم (غصون في الوحل) وهو تأليف منى النافلي، إخراج محمد دحام الشمري، وبطولة النجمة الكبيرة هدى حسين، ومعها النجوم محمد الرشيد، عبدالله الطراروة، فوز الشطي، ريم ارحمه، عبدالله السيف، أميرة محمد، انتصار الشراح ولطيفة المقرن، ومن المتوقع أن يعرض العملان بداية العام المقبل، عبر عدد من الفضائيات الكويتية والخليجية والعربية.

والعمل الثاني باسم (عشاق رغم الطلاق) من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، إخراج خالد جمال وبطولة مجموعة من النجوم الخليجيين منهم سليمان الياسين، نور، انتصار الشراح، محمد الدوسري، عبدالله بهمن، إيمان الحسيني، صابرين بورشيد وغيرهم.

كما يتم التحضير حالياً لإنتاج مسلسل عربيّ خليجي ضخم سيدخل السباق الرمضاني المقبل وهو بعنوان (لا موسيقى في الأحمدي) من تأليف الكاتبة منى الشمري، إخراج محمد دحام الشمري وبطولة جاسم النبهان، عبدالمحسن النمر، نور، فهد العبدالمحسن، فوز الشطي، ريم ارحمه، حمد العماني، عبدالله السيف وحشد من النجوم، بالإضافة إلى عملين آخرين الأول بعنوان (أنا أحبك بعد( والثاني (أمنية واحدة لا تكفي).

شاهد أيضاً

حصريًا.. المطربة الأمريكية “Elise lebec” في حوار خاص لـ خبر عاجل: الهضبة حافظ على هيبة الصوت العربي.. وهذه تفاصيل ألبومي القادم

حوار/ لمياء علي حققت نجاحًا كبيرًا في مجال