استكمالاً لنجاح أغنية “3 دقات”.. شركة “أولد مترو” تطرح إصدارها الموسيقي الثاني على هامش مهرجان الجونة السينمائي

استكمالاً لنجاح أغنية “3 دقات”.. شركة “أولد مترو” تطرح إصدارها الموسيقي الثاني على هامش مهرجان الجونة السينمائي

- ‎فيأخبار الفن

استكمالاً للنجاح العالمي لأغنية البهجة “3 دقات”، “أولد مترو” شركة النشر والتوزيع تطلق الإصدار الموسيقي الثاني على هامش مهرجان الجونة السنيمائي في دورته الثانية خلال حفل ضخم يوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 في الجونة.

يتضمن الإصدار الثاني عدة اغاني ومنها أغنية “العالم الجونة” وهي من إنتاج “مهرجان الجونة السنيمائي” وكلمات السيناريست “تامر حبيب” وتعد ِثاني أغنية يقوم بكتابتها بعد “3 دقات” ومن توزيع فهد وإخراج هادي الباجوري و التي ستقوم “اولد مترو” بنشرها و توزعها رقميا.

وجاء الحدث الأكبر بإطلاق أغنية “شربات” للفنان “أبو” على المسرح بحضور العديد من الفنانين والشخصيات العامة، و قدم الحفل المذيع “مروان يونس”، وصعد أبو على خشبه المسرح على أنغام أغنيته الجديدة التي تحمل اسم ألبومه الغنائي الأول “شربات” وهي من كلمات والحان “أبو” وتوزيع “توما” .كما شاهد الحفل مشاركة صناع أغنية “3 دقات” الفرحة بإطلاق “أبو” أغنيته الجديدة، حيث قامت الفنانة يسرا بغناء أغنية “3 دقات” مع أبو، وغنى تامر حبيب معه أغنية “مسافر” وسط أجواء من السعادة والحب.

وتم عرض مع الأغنية فيلم قصير من إنتاج قناة “روتانا سينما”، أكبر قناة سينما عربية في العالم، لتكريم دور المرأة العربية في النهوض بصناعة السينما المصرية. يستعرض الفيلم مشاهد من أهم الأفلام التي قامت ببطولتها نجمات السينما المصرية من جيل الرواد وصولا الي نجمات الجيل الحالي. وقد علقت ريم كوزاك، المدير التنفيذي لقناة روتانا سينما على هذه المبادرة قائلة: “نحن نحتفل اليوم من خلال هذا الفيلم القصير بدور المرأة العربية الكبير في النهوض بالسينما المصرية امام و خلف الكاميرات علي امتداد تاريخها .ونود ان نتقدم بالشكر الي إدارة مهرجان الجونة السينمائي و عمرو منسي والفنان “أبو” على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في تكريم المرأة العربية من ضمن فاعليات المهرجان”

كما يتضمن الاصدار أغنية “وسط الزحمة” للفنانة أسماء أبو اليزيد، من كلمات منة عدلي القيعي و ألحان “أبو” و توزيع “توما”، و التي تشارك في المهرجان بفيلمين “عيار ناري” و الفيلم القصير “ماتعلاش عن الحاجب”. وأغنية “النفسية” التي انتجتها شركة “ان جاي” المنتج هاني محروس للفنان الجديد “حمزة”.

جدير بالذكر أن الإصدار الثاني ل “اولد مترو” سيذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، الإذاعة الأضخم بالوطن العربي حصريًا كما كانت أغنية “3 دقات” بالعام السابق و يشترك في هذا المشروع فريق عمل متكامل يضم كل من شركة “برافو ايجنسي” للتسويق الرقمي و “ذا سيل” بوست برودكشن، وشركة “ناينتين إيتي فور” للإعلان.

شاهد أيضاً

هشام الحاج على موعد مع محبيه في حفلين بالبحرين

يستعد النجم “هشام الحاج” لإحياء حفلين غنائيين في