افتتاح مشروع كافي في الكسليك بحضور النجوم واهل المجتمع وتتحدى الظروف الصعبة

افتتاح مشروع كافي في الكسليك بحضور النجوم واهل المجتمع وتتحدى الظروف الصعبة

- ‎فيأخبار الفن, متفرقات

في جو ساحر وراقي تم حفل افتتاح مشروع كافي في منطقة الكسليك بحضور حشد كبير من المشاهير من اهل الفن والتمثيل والصحافة والاعلام والوجوه الاجتماعية ورجال الاعمال والاصدقاء.

حضر الجميع ليبارك لرجل الاعمال فراس ونوس صاحب مشروع كافي خاصة  ان ونوس اصبح رقما صعب في عالم رجال الاعمال والمطاعم وتنظيم الحفلات الفنية الكبرى وابتكار الافكار الجديدة ما يتناسب مع الظروف الاجتماعية الراهنة هذا ما طالعنا به خلال حديثنا معه بان مشروع كافي مكان يجمع العائلة والأحباب والأصدقاء بأسعار   مدروسة جيدًا  وفي متناول الجميع ويفتح على مدار ال24 ساعة وهو بنفسه يشرف على كل كبيرة وصغيرة ويساعده فريق عمل من اهل اﻻختصاص بنظام ودقة لتأمين راحة الزبائن ومن ناحية اخرى جميع الحضور من مشاهير ومجتمع وصحافة اثنى على جمالية حفل الافتتاح وترتيبه وتنظيمه وتكلم عن مذاق الطعام اللذيذ المتنوع في اطباقه الشهية التي قدمها مشروع كافي لمدعويه بكل محبة ورقي وسهر الجميع على انغام العود مع الفنان والكوميدي ايلي مسعد والتقطوا  الصور لتترجم الحدث في اطار الذاكرة من قلب مشروع كافي.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال