الإعلامي د.جمال فياض يدافع عن شيرين عبد الوهاب بكلمات من ذهب

الإعلامي د.جمال فياض يدافع عن شيرين عبد الوهاب بكلمات من ذهب

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

لمياء علي

كشف الإعلامي والناقد الفني د.جمال فياض عن رأيه في أزمة شيرين عبدالوهاب الأخيرة وقرار منعها من الغناء بعد إتهامها بالإساءة لمصر، وذلك في لقاء له عبر برنامج القاهرة اليوم.

وبهدوءه المعتاد في الحديث والإبتسامة التي لاتغادر وجهه، قال جمال فياض إنه ضد قرار منع شيرين من الغناء.

وبكلمات من الذهب، وصف “فياض” شيرين بأنها مطربة مصر الأولى، ولكن مايحدث منها هو مجرد زلات لسان لاأكثر ولاأقل ولايستدعي كل هذا الهجوم عليها وكأن هناك أشخاص يتربصون لها ويعدون عليها الأنفاس.

وبالرغم من أن جمال فياض هو لبناني الجنسية، إلا أنه دافع عن شيرين عبد الوهاب وكأنها إبنة بلده، ولم ينجرف وراء التيار المضاد لها عندما تتفوه بأي كلمة دون قصد.

التمس فياض العذر لشيرين عبد الوهاب بأنها شخص على طبيعته ويتصرف بعفوية، مؤكدًا على أنها بالفعل أخطأت ولكن هذا الخطأ لايستحق المبالغة في العقاب عليه كما حدث من قرار نقابة المهن الموسيقية بوقفها عن الغناء.

وفي حقيقة الأمر، فإن كلام جمال فياض صحيح مئة بالمئة، وذلك لأن شيرين عبدالوهاب ليست وحدها من يخطئ ويقع في مثل هذه المآزق وزلات اللسان الغير مقصودة، بل هناك الكثير من الفنانين في مختلف الدول العربية، يخطئون ويفعلون أكثر من ذلك ولكن في الخفاء دون أن يعلم أحد، وهذا هو الذنب الوحيد لشيرين، وذنبها هو طيبتها وصراحتها الزائدة.

شاهد أيضاً

الفنانة هند المغربية تحتفل بإطلاق اغنية اللي ما يتسمى بحضور فني واعلامي

احتفت الفنان المغربية “هند” بإطلاق أغنيتها الجديدة باللهجتين