الإعلامي زكريا فحام: كلوديا مارشليان لم تخيب ظننا يومًا وڤاليري أبو شقرة وزينة مكي ومعتصم النهار كنوز فنية فازت بها الدراما.. والمخرجة رشا شربتجي مبدعة كالعادة

الإعلامي زكريا فحام: كلوديا مارشليان لم تخيب ظننا يومًا وڤاليري أبو شقرة وزينة مكي ومعتصم النهار كنوز فنية فازت بها الدراما.. والمخرجة رشا شربتجي مبدعة كالعادة

- ‎فيأخبار الفن

حل الإعلامي الزميل “زكريا فحام” ضيفًا على قناة Future مع الإعلامية كارين سلامة ضمن فقرات برنامجها تيلي ستارز.

وخلال البرنامج، صرح زكريا أنه يتابع مسلسل مافيي معبرًا عن إعجابه الشديد بالقصة وهي للمبدعة كلوديا مارشليان.

وأضاف أن كلوديا مارشليان لم تخيب ظننا يومًا ودائمًا ماتقدم أعمالًا تحترم عقل المشاهد وواقعية، وتناولتها بطريقة إحترافية.

كما تحدث عن المخرجة رشا شربتجي، وقال إنها طبقت رؤيتها الإخراجية الخاصة المميزة على مسلسل مافيي وهذا سبب كبير لنجاحه.

وأما عن رأيه في أبطال العمل، أوضح فحام أن الفنان القدير أحمد الزين أضفى قيمة ورونقًا خاصا للعمل بأداؤه الرائع والغير متكلف، فهو يجسد الشخصية بكل أريحية دون أن يشعر المشاهد بأنه يمثل.

وأضاف أن الممثل السوري معتصم النهار أبدع بأداؤه المميز وجسد الشخصية بشكل سليم، مشيدًا بالتعاون العربي بالدراما الذي يجمع عددا من الفنانين من مختلف الدول العربية مثل لبنان وسوريا ومصر وغيرها من البلدان، قائلًا أنه يتيح الفرصة للفنان بأن يحصد قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأما عن الممثلة ڤاليري أبو شقرا، قال زكريا إنها أثبتت موهبتها وتستحق البطولة المطلقة، وها هي اليوم تنافس بأداؤها التمثيلي أهم النجمات على الساحة الفنية.

كما أشاد بأداء الممثلة زينة مكي في مسلسل مافيي، قائلًا: نرفع لها القبعة لأنها ممثلة شاطرة ومحترفة.

 

 

 

شاهد أيضاً

د.هراتش ساغبازاريان يحقق نجاحا باهرا للسنة الرابعة على التوالي في إسعاد النجوم بمهرجان الزمن الجميل

منذ 3 أعوام ماضية، ويبذل دكتور التجميل الشهير