الإعلامي “زكريا فحام” يكشف عن تفاصيل برنامجه الرمضاني بإسطنبول في Coffe break.. ومفاجآت بالجملة من خبر عاجل قريبًا

الإعلامي “زكريا فحام” يكشف عن تفاصيل برنامجه الرمضاني بإسطنبول في Coffe break.. ومفاجآت بالجملة من خبر عاجل قريبًا

- ‎فيأخبار الفن

حل الإعلامي “زكريا فحام” ضيفًا على إذاعة صوت الفرح ببرنامج Coffe Break، مع الإعلامية جويل غسطين، مساء أمس الأثنين.

وتحدث زكريا عن الإحتفال بالعيد العاشر لموقع خبر عاجل، بعد غد الخميس، بحضور عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والفنية، ومن المقرر أن يتم تكريم فنان سيكون مفاجأة للجميع.

وقال زكريا أن النجمة اللبنانية رولا سعد موهوبة ومن الفنانات اللواتي لديهن إصرار على التميز والتطوير والنجاح، قائلًا لها “أنا مجنون فيكي”، وعبر عن استيائه ممن يشنون هجومًا حادا عليها بسبب مسلسل مجنون فيكي، موضحًا أنها أثبتت نفسها على الساحة الغنائية والتمثيلية ولكنها تحتاج فقط إلى بعض الملاحظات.

وأما عن أداء الفنان يوري مرقدي بمسلسل مجنون فيكي، قال فحام إنه يحاول أن يثبت نفسه ولكن عنده خلل ما في ثقته بنفسه، وعلينا إعطائه فرصة ثانية.

وأما عن رأيه في فيلم دمشق_ حلب للفنان القدير دريد لحام، أشاد زكريا فحام بقصة الفيلم وطاقم العمل المحترف، ولاسيما دور الفنان عبدالمنعم عمايري الذي أضحك الجمهور بالرغم من القصة الحزينة للفيلم.

كما أشاد بصدق الممثلة المبدعة كندا حنا بالفيلم، وكشف أنها جعلته يبكي للمرة الأولى عندما أجرى معها لقاءًا وكانت تتحدث فيه عن مشهد لها يصف الحال بسوريا بتأثر شديد وذرفت عينها بالدموع.

كما أوضح أن الفيلم أثر فيه بشكل شخصي، وقال إنه يستحق أن يصل للعالمية، كما كشف عن حلم دريد لحام الذي تحقق بهذا العمل، حيث وصف من خلاله أحوال سوريا ومعاناة شعبها.

كما تحدث زكريا فحام عن فيلم كفرناحوم وقال إنه من وجهة نظره أخذ جائزة الأوسكار بمجرد وصوله للعالمية،ونفتخر بأن المخرجة نادين لبكي تمثل لبنان في العالم.

وعن مسلسل مافيي، أثنى زكريا على إبداع المخرجة رشا شربتجي وأنه فخور بها، وأشاد عن احترافية زينة مكي في التمثيل وأنها استطاعت أن تؤثر في المشاهد، كما قال لفاليري أبو شقرا أنها على خط النجومية، لقدرتها على استغلال البطولة.

ووصف فيلم “لهون وحبس” لنجم الكوميديا هشام حداد، وقال إن فريق عمل الفيلم يتمتع بالذكاء ونجح في شد انتباه الجمهور، ماعدا بعض المشاهد التي شعر فيها المتفرج بالرتابة أو الضياع، ولكن بشكل عام عمل رائع.

وفيما يتعلق ببرنامجه الرمضاني القادم إفطار مع ستار، كشف فحام عن تفاصيله بأنه سيكون أول إعلامي عربي يقدم برنامج في إسطنبول، وسيستضيف

شاهد أيضاً

تصاميم ندوى الأعور تتلألأ في ليلة الكريستال أووردز وتبهر الحضور

مصممة الأزياء اللبنانية ندوى الأعور ،كانت الحاضر الأبرز