“الباشا” أمير كرارة في اعترافات صريحة ونادرة ضمن برنامج “تخاريف” مع وفاء الكيلاني على MBC1

“الباشا” أمير كرارة في اعترافات صريحة ونادرة ضمن برنامج “تخاريف” مع وفاء الكيلاني على MBC1

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

دبي، 04 تشرين الثاني/نوفمبر 2018: “باشا مصر” وهو لقبه في أشهر مسلسلاته وأنجحها “كلبش”، يفضل أن يطلق عليه أبو سليم ويعتبره أكثر الألقاب قرباً إلى قلبه. هذا ما يقوله النجم المصري أمير كرارة لوفاء الكيلاني ضمن برنامج “تخاريف” على MBC1. يوضح أنه بيتوتي جداً، حتى أنه يفضّل تمضية وقته داخل البيت مع أسرته وأولاده الثلاثة، إذا لم يكن مرتبطاً بمواعيد عمل، ولافتاً إلى أنه أمهر طاه في مصر، يحضر “طبق الفول”. ويتوقف كرارة عند صفاته الشخصية، فيلفت إلى أنه يتأثر بالكلام السلبي عنه، وأكثر ما يزعجه “الشتيمة”، ويؤكّد أنه يظلم نفسه أحياناً كي لا يحرج أحداً، ثم يعطي مواصفات “الست الجدعة” حسب رأيه.

وفي ميكروباص حياته، نجم واحد هو الذي يسمح له الجلوس إلى جانبه، فمن هو؟ ومن الذي يصفه بالصايع صياعة ابن البلد؟ ومن هو النجم الذي يؤكد بأن حالته تستدعي علاجاً فورياً وعاجلاً؟ ومن هي النجمة الوحيدة التي سيقلها في ميكروباص حياته، ولماذا؟ ولمن يقول: “ما تبصليش يا عبيط، انا جايبها بالتقسيط؟”. وضمن الاعترافات، يتحدث كرارة عما يخشاه، عن الخطايا والوصايا، والأمنيات والطموحات، ويقول: “هذا هو النجم رقم واحد في رمضان”، ثم يقول لهذه الأسباب سأستخدم طاقية الاخفاء، قبل أن يشير إلى حادثة غريبة حدثت معه تسبب في إصابته فوق جبينه، وعن الجن والعفاريت والمستشفى الخفي، وعن المشروع الذي يخطّط لتنفيذه يوماً ما، وأكثر ما يخشاه عندما يكبر في العمر.

  • تُعرض هذه الحلقة من برنامج “تخاريف” على MBC1، الإثنين 05 تشرين الثاني/نوفمبر في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

شاهد أيضاً

“سهيلة بن لشهب” تلقب بـ “سيلين ديون العرب”.. وتتخطى حاجز الـ 100 ألف بجديدها

طرحت النجمة الجزائرية “سهيلة بن لشهب” كليب جديد