البدلة” يواصل الصعود بالتربع علي عرش إيردات السينما المصرية

البدلة” يواصل الصعود بالتربع علي عرش إيردات السينما المصرية

- ‎فيأخبار الفن

يواصل فيلم “البدلة” للنجم “تامر حسني” حتي الآن الصعود وذلك بتربعه علي عرش شباك الإيرادات المصرية متفوقاُ علي كل الأفلام المصرية سواء المعروضة بدور العرض حالياً أو التي سبق عرضها من قبل بإيرادات وصلت إلي 57 مليوناً و 301 آلاف و 691 جنيهاً مصرياً، وخارج مصر حقق الفيلم إيرادات تخطتت مبلغ الـ 150 مليوناً جنيهاً مصرياً, وذلك منذ طرحه في موسم عيد الأضحي المبارك.

الفيلم هو التعاون الثاني سينمائياً للنجم “تامر حسني” مع منظم الحفلات الشهير والمنتج “وليد منصور” بعد النجاح الذي حققاه سوياً في فيلم “تصبح على خير”، والذي حقق أيضاً حينها أعلي الايرادات داخل وخارج مصر.

فيلم “البدلة” يدور في إطار إجتماعي كوميدي، وهو من بطولة “تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة”، قصة “تامر حسني”، تأليف “أيمن بهجت قمر”، إنتاج “وليد منصور”، إخراج “محمد العدل”.

جدير بالذكر أن المنتج “وليد منصور” قد صرح في وقت سابق أنه تم الأتفاق مع النجم “تامر حسني” علي عمل جزء ثاني لفيلم “البدلة” بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من خلال تصدره الإيرادات داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضاً

افتتاح جديد لماركة روشمود العالمية في أحياء باريس الفاخرة

افتتحت دار روشمود العالمية للملابس الفاخرة أول محل