الدكتور “هراتش ساغبازاريان” يجمع عمالقة الفن في ربوع لبنان بـ أضخم مهرجان تكريمي تحت عنوان “الزمن الجميل”

الدكتور “هراتش ساغبازاريان” يجمع عمالقة الفن في ربوع لبنان بـ أضخم مهرجان تكريمي تحت عنوان “الزمن الجميل”

- ‎فيأخبار الفن
230
التعليقات على الدكتور “هراتش ساغبازاريان” يجمع عمالقة الفن في ربوع لبنان بـ أضخم مهرجان تكريمي تحت عنوان “الزمن الجميل” مغلقة

أقيم  مساء امس حفل عشاء ضخم تحت عنوان ” الزمن الجميل ” والذي كان من تنظيم  الدكتور “هراتش ساغبازاريان“، ولفت الأنظار بشدة  حرصه على ضيوفه والاهتمام بهم سواء اكانوا من المكرمين او الحضور.

كانت الصالة فخمة من حيث الديكور وخاصة الورد الابيض الذي أضفى عليها جمالًا وصفاءً كصفاء وقلب الدكتور هراتش، كما تزينت جدران الصالة بصور العمالقة من نجوم الزمن الجميل.

وكان من أبرز المكرمين بالحفل النجمة القديرة “نبيلة عبيد” والممثلة المبدعة “رانيا فريد شوقي”، والتي تسلمت الدرع التكريمي عن روح والدها الراحل وحش الشاشة “فريد شوقي”.

وفور صعودها على المسرح، تأثرت بالكلمة التي ألقتها عن والدها الراحل وبكت كثيرًا مستحضرة الفنان الراحل.

كما حضر الحفل الممثل الرائع “حسن يوسف”، والنجم “محمود الجندي” والذي كان لحضوره طابعًا خاصًا.

حيث قام “محمود الجندي” بالغناء اثناء تسلمه للدرع التكريمي، وملأ الحفل بأجواء من البهجة والسعادة.

كما تم تكريم رمز الحضارة والثقافة والفن التونسي النجم  الكبير ” لطفي بوشناق”، الذي قام  بالغناء وسط تفاعل من الحضور ،وكان مشهدًا مؤثرا.

وتخلل الحفل مفاجأة مميزة  عندما صعد ابن الراحل وديع الصافي الفنان جورج الصافي الى المسرح وقدم للفنان لطفي عود والده ليعزف عليه وهو يغني ، لنذكر بأن هذا العود عزف عليه والده الراحل وديع الصافي عندما كان في المستشفى قبل ان يغادر الحياة.

وكان أيضًا من المكرمين الممثل القدير “محمود قابيل” والموسيقار “حلمي بكر”والاعلامية اللبنانية القديرة سعاد قارووط العشي،والممثلة القديرة اللبنانية وفاء طربيه وسلمها الدرع التكريمي الاعلامي سفير الاعلام العربي زكريا فحام وأيضا الفنانة نانسي نصر الله.

ايضا حضرت  الفنانة السورية القديرة انطوانيت نجيب والقديرة طروب، والممثل القدير اللبناني عمر ميقاتي والفنانة القديرة هيام يونس والمبدعة آمال رمزي والملحن  المصري “محمد سلطان” والممثلة القديرة “هند طاهر” والفنان الكبير “مروان محفوظ”.

ولم ينصرف الحضور قبل انتهاء الحفل، بسبب روعة الأجواء، وشعر كل من حضر السهرة أنها جلسة محبة ومودة وليست تجارية أو دعائية، وبالفعل أعادتنا للزمن الجميل.

وقال “هراتش” كلمة مؤثرة خلال الحفل، وكان مفادها أنه هذا العام هو الثالث على التوالي في إقامة مثل هذا الحفل الضخم، بهدف التأكيد على أن الزمن الجميل مازال موجودًا.

 

وكانت هذه السهرة بمثابة مبادرة مميزة من قبل الدكتور “هراتش”، والتي كان يتوجب على الوزارات المعنية بالدولة التفكير فيها وتنفيذها ولاسيما أنها تهدف لإحياء أجواء الزمن الجميل بتكريم هؤلاء النجوم.

 

 

 المهرجان لم يكتف فقط بتسليم الجائزة للمكرمين بل قدم لنجوم لبنان تأمينات صحية من شركة cumberlend للطبابة واستشفاء وحوادث السير.. ثم اختتم المهرجان بصعود الجميع الى المسرح وقطع قالب الجاتو … وهكذا يكون المهرجان الحدث قد قدم للعمالقة لمسة وفاء وجمع كوكبة من الزمن الجميل من مختلف الدول العربية ضمن وحدة فنية راقية وقيمة.

 

ومن المقرر أن ينقل هذا الحدث الضخم عبر شاشة mtv و one tv قريبًا.

 جدير بالذكر أن الحفل كان من تقديم “فادي عواد” و “جوهرة شاهين”، كما كان من ضمن برنامج السهرة لوحات فلكلورية راقصة والتي جذبت انتباه الحضور.

 

ونتوجه بالشكر الى لجنة التحكيم وشكر خاص الى الاعلامية مهى سابق والتي  كانت حريصة على الاهتمام بالحضور وخاصة الاعلاميين ورغم مرضها كانت حاضرة بقوة.

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. نقولا الأسطا مجروح في فيديو كليب “مش هيك بيحبوا”

أطلق النجم المبدع “نقولا الأسطا” منذ أيام قليلة