الراقصة الاستعراضية نغم تكشف عن فنها المفضل وتتحدث عن مشروعها الجديد

الراقصة الاستعراضية نغم تكشف عن فنها المفضل وتتحدث عن مشروعها الجديد

- ‎فيأخبار الفن

تواصل الراقصة الاستعراضية “نغم” تحضيراتها لأغنية جديدة باللهجة المصرية، بعنوان “بنت البيه”، من كلمات “محمد حسني” وألحان “محمد علاء” وتوزيع “أحمد حشيش”، بعد أن ظهرت خلال الموسم الحالي في المسلسل اللبناني المصري “تشويش”، إضافة إلى إنتاجها أغنية عراقية حملت عنوان “نغومي”، من كلمات وألحان “حسين كسيرة”.
وحول مشاركتها في “تشويش” قالت “نغم” في تصريحات خاصة: “شاركت في مسلسل تشويش، تأليف محمد دايخ وإخراج سليم الترك، بدور فنانة مصرية تعيش في حي شعبي وتحب شابا مصريا فقيرا، فيدخل شخص من المافيا على حياتهما، وتبدأ الأحداث والتطورات الشيقة”.
وأضافت: “كانت تجربة رائعة جدا، حيث أديت الدور باللهجة المصرية وكان التصويرine shots، ولاقى العمل استحسان المتابعين وعرض على قناة الـOSN، وسيعرض قريبا على إحدى المحطات اللبنانية”.
وعن المجال الفني المفضل لها، أوضحت: “إذا خيرت بين الأنواع الفنية، أختار التمثيل، لأني أحسست بنفسي ممثلة أكثر، وأحببت الجو العام الشبيه بجو العائلة أثناء عمليات التصوير، كما أنني أطمح لأعمال جديدة مثل الفوازير أو عمل مسرحي استعراضي”.
من جهة أخرى، تحدثت “نغم” عن دور جمالها في تمهيد الطريق أمامها لدخول مجال الفن، وأشارت إلى أن شكلها ساهم إلى حد ما في بداية مشوارها، مؤكدة أن الرقص يحتاج إلى الرشاقة والجمال، كما شددت على أهمية الموهبة التي تعتبر الشرط الأساسي لإثبات وجود أي فنان.
إلى ذلك، أكدت “نغم” أن دخول الأجانب إلى الوسط الفني ساهم بشكل كبير في اشتداد المنافسة بين الفنانين والتي تخلق روح التحدي والتجديد وتعود بالفائدة على الجميع، مشيرة إلى أن الفنانة العربية عندها بصمة مختلفة دائما.
وفي الختام، نوهت “نغم” إلى أن “شيرهان” مثلها الأعلى في مجال الرقص، معتبرة أنها الأفضل في العالم، وقالت: “شيرهان مثلي الأعلى في الرقص وكان من المفروض أن تصل إلى العالمية، وفي التمثيل قدوتي سلافة معمار، وفي الغناء أفضّل الفنانة وردة”.

شاهد أيضاً

في حفل انتخاب انساني ، انتهى بمعركة غير انسانية و منظمة الحفل تتعرض للاعتداء على يد مصمم أزياء! (فيديو)

أقيم مساء أمس الأحد  حفل انتخاب ملكة وملك