السوبر ستار راغب علامة يتوّج ملكة جمال لبنان ويشعل الأجواء

السوبر ستار راغب علامة يتوّج ملكة جمال لبنان ويشعل الأجواء

- ‎فيأخبار الفن

أحيا السوبر ستار راغب علامة حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان مساء أمس في “فوروم دو بيروت”. وتألّق السوبر ستار في الحفل الأسطوري الذي نظّمته “أم تي في” بمواصفات إنتاجية وإخراجية ومسرحية عالميّة.

وبإستخدام عناصر الإبهار المميّزة أطلّ السوبر ستار على المسرح بأناقة راقية ومميّزة أشرف عليها مصمّم الأزياء اللبنانيّ نمر سعادة، وأدّى عند إطلالته على المسرح مجموعة من أغانيه القديمة التي أثارت حماسة الجمهور وتصفيقهم الحار، ليقدّم في إطلالته الثانية أغنيته الشهيرة “أنا إسمي حبيبك” التي لاقت تفاعلاً مميّزاً من قبل الجمهور، وإختتم السوبر ستار الحفل بجديده “اللي باعنا” التي ردّدها الجمهور معه عن ظهر قلب متوّجاً بذلك سهرة “ملكة جمال لبنان” بمشاركته التي أغنت الحفل وزادته تألّقاً وإبهاراً.

وبدوره شكر السوبر ستار تلفزيون “الأم تي في” على التنظيم المميّز للحفل الذي رفع سقف المسابقة لتضاهي المسابقات الجمالية العالمية، والتي شكّلت واجهة حضارية وفنيّة نحن بأمسّ الحاجة إليها في لبنان. كما شكر رئيسة لجنة انتخابات ملكة جمال لبنان ملكة جمال الولايات المتحدّة السابقة ريما فقيه وزوجها المنتج الفنيّ وسيم صليبي لتوفير كلّ الإمكانات ودعم المسابقة لتصل الفائزة باللقب للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون، كما رحّب بمشاركة ضيوف الحفل الفنّانين فرنش مونتانا ومسّاري ومايا دياب الذين أدّوا فقرة فنيّة جمعتهم في تريو غنائي على مسرح الحفل.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال