المخرجة “ريندلى قديح” تكشف لـ خبر عاجل تفاصيل قصة كليب “بنت بلد” وخوضها مجال الغناء لأول مرة

المخرجة “ريندلى قديح” تكشف لـ خبر عاجل تفاصيل قصة كليب “بنت بلد” وخوضها مجال الغناء لأول مرة

- ‎فيأخبار الفن

تجتمع المخرجة “ريندلى قديح” للمرة الرابعة مع النجمة اللبنانية “نورهان” في كليب “بنت بلد”، وأثناء تواجد موقع خبر عاجل في كواليس التصوير إنفردنا بحوار قصير معها.

وقالت “ريندلى” ل خبر عاجل إنها لاتفضل تصوير الكليبات outdoor وذلك لأن الأماكن في لبنان جميعها أصبحت مكررة ومعروفة، ولكنها فضلت أن تقدم فكرة خارج الصندوق بعمل تابلوهات إستعراضية من خلال كليب نورهان “بنت بلد”، والذي من خلاله ستغير الفكرة التقليدية عن بنت البلد عند الرجل، وستكون الفكرة هي جديدة من نوعها تكشف  أشياء خفية مختبئه خلف الأبواب أو البيوت.

وعن تعاون نورهان معها الدائم خلال 4 كليبات، أوضحت ريندلى أن بينهما كيميا خاصة تجمع بينهما، فهي تعرف جيدًا كيف تظهرها بالشكل المناسب، ودائمًا ماتقدمها في كليبات مختلفة بقصص غير متشابهة ومميزة.

وعما تحضر له خلال الفترة القادمة، كشفت “ريندلى” عن تعاونها مع نجمة ستار أكاديمي سارة فرح وتحضر لإخراج كليبها الجديد والذي سيقدم بفكرة جريئة عن الرجل الخائن.

كما صرحت بإستعدادها لخوض مجال الغناء لأول مرة من خلال أغنية تجمع بين العربية والفرنسية، وستقوم بطرحها أوديو لاستطلاع آراء الجمهور أولًا ثم تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من إخراجها، وهي من كلماتها بالتعاون مع فادي بازي وتوزيع هادي شرارة وألحان ألين صوايا.

شاهد أيضاً

بالصور.. افتتاح مطعم خاتون في بيروت بحضور اهل الاعلام ونجوم الفن

إفتتح مساء أمس الأربعاء مطعم “خاتون” بمنطقة فردان