المخرج اللبناني فادي حدّاد ” عمل طيّارة وجسر جل الديب بعد ما خلص ” !!

المخرج اللبناني فادي حدّاد ” عمل طيّارة وجسر جل الديب بعد ما خلص ” !!

- ‎فيأخبار الفن

فادي حدّاد مخرج لبناني ، بعد جهود كبيرة ومثابرة وإبداعات رسمها في مشواره الاخراجيّ ، أصبح إسمه من ذهب ، نفتخر به أينما كان وفي أي عمل إخراجيّ يحمل توقيعه ، إستطاع فادي أن يتمّيز عن بعض المخرجين لأنه لم يكن يوماً دخيلاً على المهنة . فادي حدّاد لا يشبه أحداً من المخرجين فهو رسم طريقه بريشته الخاصة ، لا سيما بأن أي قصّة كليب يستعد لاخراجه لا يكتب قصته بل يرسمه بريشة من ذهب ، برشة مبدع لا يستنسخ الافكار وينفذها كما يفعل بعض الدخلاء على المهنة .

هذا هو فادي حدّاد المخرج الذي نفتخر به ، هذا هو المخرج الذي وصل الى العالمية بأعماله وصورته ومخيلته ، وخير دليل على ذلك عندما صنع طيّارة خاصة للفنانة الجزائرية كاميليا ورد ليستخدمها لمشهد في كليبها الاخير لاغنية ” طيارة ” وفي هذا الانجاز الكبير والمميز ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الانجاز العظيم ، وجاءت الكثير من التعليقات تثني على هذا العمل الرائع ، حتى ان بعض المتابعين كتب عبارة جميلة تلفت الى ان ما انجزه فادي لم تستطع الدولة انجازه حيث قال ( فادي حداد مخرج لبنان عمل طيّارة وبعدها الدولة جسر جل الديب ما خلصتو ” بالفعل هذا الكلام حقيقي وليس من الوهم .

فادي حداد لنرفع لك القبعة على كل الانجازات التي قمت بها ، ونحن نفتخر بك لانك مبدع من لبنان ، لعلّ من يقدر موهبتك وابداعك ويتوقف عندها لانك تستحق كل التقدير والثناء .

 

شاهد أيضاً

“خضر عكنان” يحتفل بعيد ميلاده بحضور الأصدقاء ونجوم الإعلام والفن

احتفل  السيد/ خضر عكنان بعيد ميلاده في مطعم