المخرج بسام الترك جمع بإبداع النجمين آدم ونور بين روعة الماضي والحاضر

المخرج بسام الترك جمع بإبداع النجمين آدم ونور بين روعة الماضي والحاضر

- ‎فيأخبار الفن
114
0

وقّع المخرج بسام الترك عملاً فنياً جديداً للفنان اللبناني أدم والفنانة نور التونسية حمل عنوان “الله يخلينا لبعض”، ديو رائع كان حديث الشارع العربي منذ اصداره.

تم تصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب خلال يومين في لبنان بين منطقتي جبيل وجل الديب والبقاع .فكرة كليب “الله يخلينا لبعض” الذي تخطّت مدته الست دقائق شبه خيالية تتنقل بين الماضي والحاضر من خلال بناء ديكورين قديم وحديث داخل الاستديو من اجل تنفيذ الفكرة بدقّة وحرفية عالية.تدور القصة حول شاب هو (الفنان أدم) يكتب قصة من الماضي وفتاة هي (الفنانة نور) تقرأ القصة في الحاضر وتعيش أحداث هذه القصة وتغنّيها، وبلحظة ما، يُفتح ممر بين الماضي والحاضر ويلتقي الشاب والفتاة في منتصف هذا الممر ويغنيان الاغنية لبعضهما البعض بشكل شبه خيالي وحالم. وقد دمج المخرج المتميز بسام الترك بين المشاهد الطبيعية والمشاهد الجمالية وجسّدها بتقنية محترفة ورائعة. وفي نهاية الكليب يصحو الكاتب ليدرك أنه في حلم الا ان وردة نور لا تزال على مكتبه بينما نور من شدّة السعادة التي عاشتها واعجابها بالقصّة، تقوم بتصوير كتاب “الله يخلينا لبعض”وترسله عبر حسابها على واتساب الى جميع معجبيها كي يقرأونه وقد تم نقل صورة الكليب بتقنية متميزة وراقية حيث حرص المخرج بسام الترك من خلال شركته “أي تو بي ميديا برودكشن” على تقديم عملاً  مصوراً يكون بمستوى الاوديو الرائع.

من جهته، عبّر المخرج بسام الترك عن فرحته بهذا التعاون مع النجمين آدم ونور خاصة انه تمكن من الجمع بين صوتين كبيرين ومبدعين من الوطن العربي وكذلك عن اعجابه بلحن وكلام أبدع بهما الملحن محمود عيد والشاعر أنور مكاوي، اضافة الى توزيع عمر صباغ الرائع مثنياً على مدير التصوير سمير كرم والمنتجة جويس أبي راشد.

وخلال تصوير الكليب تعرّض أحد أعضاء فريق العمل لحادثة سقوط إثر تعرضه لصدمة كهرباء على الرغم من استخدام وسائل الحماية. وعلى اثر هذا الحادث المؤسف اوقف المخرج والنجمان نور وآدم وفريق العمل التصوير بسبب حزنهم وقلقهم على إصابة أحد أعضاء الفريق التقني وتمّ الاستعانة بالصليب الأحمر الذي أسعف المصاب ما أدى إلى استكمال التصوير في اليوم التالي.

Adam_Nour (55) Adam_Nour (29) Adam_Nour (35) Adam_Nour (36) Adam_Nour (39) Adam_Nour (40) Adam_Nour (41) Adam_Nour (43) Adam_Nour (44) Adam_Nour (46) Adam_Nour (47) Adam_Nour (49) Adam_Nour (50)

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن