النجمة المصرية ناتالي سابا تطلق أول أغنية لها باللغة العربية ” في ناس”

النجمة المصرية ناتالي سابا تطلق أول أغنية لها باللغة العربية ” في ناس”

- ‎فيأخبار الفن

أغنية ” في ناس” هي عبارة عن مزيج يجمع بين النبضات الغربية والأغنية الشرقية و تسلط الضوء على صوت ناتالي الفريد في اللغة العربية. كلمات الأغنية من تأليف الكاتبة دعاء عبد الوهاب بمساهمة من نتالي.و قد قام بتوزيع الأغنية الفنان و الموزع المصري الموهوب ساري هاني. و تعتبر أغنية ” في ناس” هي أول أغنية عربية للفنانة نتالي سابا.

الأغنية هي رسالة تمكين ، تقول للعالم أننا جميعًا لدينا الحق في اختيار الطريقة التي نرغب أن نعيش بها حياتنا بغض النظر عن مدى اختلافنا.

تعاونت النجمة الشابة مع فريق من المبدعين المصريين الشباب لتصوير فيديو كليب اأغنية ” في ناس”و منهم: المخرج عمر نايف والمنتج طارق جداوي ومدير التصوير الفوتوغرافي تيمور تيمور، و يصور الفيديو كليب مختلف أنواع الأشخاص داخل المجتمع.

وتعتبر الفنانة ناتالي سابا، المبدعة وذات المصداقية صوت جيل المستقبل الذي يمثل مواهب الشرق الأوسط للعالم ويلهم الفنانين العرب الشباب في جميع أنحاء المنطقة ليؤمنوا بأحلامهم. ناتالي هي موهبة فريدة من نوعها ، ومن المتوقع أن تصبح واحدة من أكثر الفنانين شهرة في الشرق الأوسط خلال سنوات.

وعبرت نتالي عن حماسها لاصدار أول أغنية عربية لها قائلة “أردت أن اشارك مع جمهوري جانبًا شخصيًا من خلال هذه الأغنية وليس هناك طريقة أفضل من استخدام لغتي الأم لإظهار ذلك” .. “أردت أن تكون أول أغنية عربية لي تشبهني أنا و الشباب المصري “[ناتالي سابا]

لتنزيل الأغنية :
https://we.tl/t-0iKIgOckaA

شاهد أيضاً

تصاميم ندوى الأعور تتلألأ في ليلة الكريستال أووردز وتبهر الحضور

مصممة الأزياء اللبنانية ندوى الأعور ،كانت الحاضر الأبرز