النجم محمد شهاب يصور غمراتي في تركيا

النجم محمد شهاب يصور غمراتي في تركيا

- ‎فيأخبار الفن

جديد النجم الشاب محمد شهاب كليب “غمراتي” في تركيا ..
هو مطرب شاب .. جميل المحيا وصاحب إحساس رائع .. يغني كل الألوان .. ولكنه يبدع في العاطفي والرومنسي .. يجيد أنواع الغناء كلها .. حضوره محبب على المسرح .. نجم بكل ما للكلمة من معنى .. تذكروا كلامي .. فهو بمصاف النجوم الكبار قريباً جداً .. مطرب واعد .. غناؤه جميل يحسب له الف حساب ..
حتى الآن .. هو نجم أماكن كثيرة .. ولم يقتصر نجاح ” شهاب” على أغنياته فقط .. بل أحيا عدة حفلات غنائية تكللت جميعها بالنجاح الساحق وشهدت حضورا جماهيرياً كبيراً .. في مختلف الدول العربية .. غنى في مصر وشرم الشيخ فأبدع .. وفي لبنان وبيروت فحبس الأنفاس .. ودبي وقطر وغيرها .. هو بإختصار مشروع نجم حقيقي بإحساس عالي وراقي ..
حقق الفنان محمد شهاب نجاحا كبيرا في عالم الغناء لما يمتلكه من موهبة مميزة وصوت ساحر .. وكان محمد شهاب قد طرح أغنيتين حقق من خلالهما انتشاراً واسعاً ولاقت كلا منهما أصداءًا إيجابية كبيرة ..
أغنية “هاي هيي” من كلمات محمد الناقوزي وألحان أحمد العقاد وتوزيع عمر صباغ والكليب من إخراج بلال عبدالخالق .. وأغنية “خلصنا كل الفرص” من كلمات وألحان إليان التبس وتوزيع سيزار عبد المسيح والكليب من إخراج محمود رمزي وستوديو ناصر الأسعد ..
ويكمن سر نجاح “محمد شهاب” في نشاطه وإصراره على المحاولة والبحث عن أعمال غنائية متنوعة تليق بالذوق العام .. ولأن لكل مجتهد نصيب .. فقد حقق شهرة واسعة بالرغم من صغر عمر مشواره الفني .. ولمع نجمه في هذا المجال وتعاون مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين والمخرجين ..
بالمناسبة يغادر النجم “محمد شهاب” لبنان اليوم إلى تركيا – إسطنبول بعد سهرة من العمر ليلة السبت الفائت .. لتصوير أغنية جديدة بعنوان “غمراتي” من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ .. على أن تبصر النور في عيد العشاق ..

شاهد أيضاً

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تنعي الرئيس المصري محمد حسني مبارك

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تنعي الرئيس المصري محمد