الهجرة غير الشرعية.. “نتفيلكس” تعلن عرض فيلم “البر التانى” لـ محمد على

الهجرة غير الشرعية.. “نتفيلكس” تعلن عرض فيلم “البر التانى” لـ محمد على

- ‎فيأخبار الفن

كتب / حسام صلاح

أعلنت شبكة “نتفيلكس” عرض فيلم “البر التانى” بطولة وإنتاج الفنان محمد على، بدءا من اليوم الأثنين، حيث سيكون الفيلم ضمن ألاف الأفلام المعروضة على الشبكة التى تتناول قضايا الإرهاب والجريمة والأكشن والكوميدى وغيرها، فضلا عن ترجمة الفيلم لعدة لغات ليصبح ملائم لكل الأعمار، خاصة أن العمل يناقش قضية هامة ومحورية وهى قضية “الهجرة غير الشرعية” وتأثيرها على الشباب ومستقبلهم ، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد علي لتصوير فيلم عالمي بعنوان “الفرعون المصري” إنتاج مشترك “مصري إسباني”، وتدور أحداثه في قالب أكشن ومن المقرر تصوير معظم مشاهده في إسبانيا، بالاضافة إلى تنفيذ الجرافيك عبر كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال في أوروبا.
يشار إلى أن فيلم “البر التانى” بطولة الفنان محمد على، عبد العزيز مخيون، عفاف شعيب، عمرو القاضى، محمد مهران، خالد النجدى، وأخرون، تأليف زينب عزيز، وإخراج عل إدريس، وإنتاج محمد على .

ويذكر أن آخر أعمال الفنان “محمد علي ” مسلسل “طايع” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كلا من الفنان عمرو يوسف ‘عمرو عبدالجليل ‘صبا مبارك وغيرهم وهو من تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.‎

شاهد أيضاً

بالصور.. منال حدلي تصل إلى إسطنبول لتحل ضيفه مع الإعلامي زكريا فحام في إفطار مع ستار

وصلت النجمة منال حدلي إلى  اسطنبول اليوم الأثنين