اليمني أمجد الخولاني يحصل على لقب النجم الصغير في الحلقة النهائية

اليمني أمجد الخولاني يحصل على لقب النجم الصغير في الحلقة النهائية

- ‎فيأخبار الفن

بعد مرور أشهر على المنافسة على لقب ” النجم الصغير”، لقب اليمني أمجد الخولاني بالمركز الأول بعد منافسة قوية بين المشتركين في الحلقة النهائية من البرنامج  الذي اقيم في العاصمة اللبنانية بيروت وبعرض حصريا على شاشة قناة نون.

وظهرت النتائج التي انتظرها الجميع بحصول السوري قتيبة حبيب على المركز الخامس، والأردني موسى الدويك على المركز الرابع، والفلسطيني خالد حازم حصل على المركز الثالث، والسعودية حصلت على المركز الثاني من خلال بدر المقبل، اما اليمني أمجد الخولاني فقد حصل على المركز الأول وحصل على لقب النجم الصغير.

هذا وقدمت النجمة لين الصعيدي في الحلقة النهائية اغنيتها الجديدة “مرايتي” وسط تفاعل كبير من الحضور، والمفاجئة لم تقتصر فقط على لين الصعيدي، حيث قدم النجم عمر الصعيدي أيضا أغنيته الجديدة “رافع راسي” والتي لاقت اعجاب الجميع.

هذا وتميزت الحلقة النهائية من البرنامج بالتنوع الفني حيث قدم نجوم قناة نون عدة اغاني مشتركة مع المشتركين، حيث قدم النجم محمد بشار أغنية “يامو” مع قتيبة حبيب وامجد الخولاني، اما بلال الكبيسي فقد قدم مع بدر المقبل أغنية “ربك اعطاك”، هذا واشترك خالد حازم وموسى الدويك مع النجم عمر الصعيدي في أغنية “يابا له”.

وفي نهاية البرنامج قام مدير عام قناة نون عمر الصعيدي بالتوقيع على جوائز البرنامج حيث حصل كلا من قتيبة حبيب وموسى الدويك على جائزة مالية وقدرها 5 آلاف ريال سعودي، بينما حصل الفلسطيني خالد حازم على جائزة مالية وقدرها 30 الف ريال سعودي بعد أن أعلن حصوله على المركز الثالث اما بدر المقبل الذي حصل على المركز الثاني فقد حصل على جائزة مالية وقدرها 50 الف ريال سعودية، اما الجائزة الكبرى وقيمتها 100 الف ريال سعودي فكانت من نصيب اليمني امجد الخولاني.

وحول البرنامج يقول عمر الصعيدي:  في البداية ابارك بإسمي واسم قناة نون لكل الفائزين في البرنامج، وسوف تجمعنا قريبا الاعمال الفنية سويا على شاشة قناة نون.

Pic1 pic2 pic3 pic4 pic5 pic6 pic7 pic8 pic9

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في