انسحاب فيرا يمين في الحلقة الثامنة من ديو المشاهير.. ومفاجآت لم تكن في الحسبان!

انسحاب فيرا يمين في الحلقة الثامنة من ديو المشاهير.. ومفاجآت لم تكن في الحسبان!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

كان المشاهدون أمس الاحد على موعد مع الحلقة الثامنة من Celebrity Duets، مباشرة على شاشة الـMTVونشارككم في ما يلي أبرز لحظاتها:

استهلت انابيلا هلال الحلقة بتحية لروح الراحلة الاديبة مي منسى وفي ذكرى رحيل الشاعر جورج يمين، أدت فرقة للأطفال اغنية “اعطونا الطفولة” التي رافقت جيل الحرب في أحلك حقبة من تاريخ لبنان.

قدّم الوليد الحلاني أغنية “مشيت خلاص” مع النجم وائل جسار وحصل على 3YES وأثنى أسامة الرحباني على التزام الوليد بنصائح اللجنة. غنت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا مع الفنان هادي خليل وحصدت 3Yes كما أثنى المخرج سيمون أسمر على أدائها في التمثيل. حان وقت اطلالة الممثلة ليليان نمري التي يترقب المشاهدون كما اللجنة اطلالاتها الاسبوعية. بجرأة فائقة لعبت ليليان دور عازف الطبلة الكبير سيتراك فرافقت الفنانة دينا حايك عزفا وغناءً في اغنية القديرة سميرة توفيق أسمر يا شب المهيوب أتي تعليق لجنة التحكيم ايجابيا وداعما لجهود ليليان نمري كل أسبوع. غنت مقدمة البرامج دوللي عياش مع جسار اغنية ليلة هنا وحصلت على 2 NO من اسامة الرحباني وسيمون اسمر وyesمن الاعلامية منى ابو حمزة. غنى الممثل الكوميدي عباس جعفر اغنية يا طير الى جانب الفنان هادي خليل ورافقتهما فرقة دبكة من رفاق عباس الذي غنى ورقص بحماسة كبيرة ونال 3 YES مع الاطراء على عفويته. غنت الاعلامية وعضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمينLaissez Moi Danser  الى جانب الفنانة ياسمينا وشاركتها الغناء ابنتها وحازت 3 YES. الإعلامي طوني بارود شارك وائل جسار اغنية بالصدفة ونال 3 YESوختمت ألين برمانا الحلقة بـ 3 YES بعد غنائها عم دوب مع الفنانة دينا حايك.

وحان وقت اعلان النتائج فتشاركت انابيلا هلال هذه اللحظة مع فيرا يمين بعكس ما جرت العادة، باتقان لعبت يمين دور مقدمة البرامج كونها اعلامية صاحبة خبرة، وعوضاً عن اعلان اسم الشخصية التي حصدت اقل نسبة تصويت، أعلنت يمين عن قرارها بالانسحاب من المسابقة وهو خيار شخصي.

Celebrity Duets كل أحد الساعة 8:40 مساء مباشرة على الـMTV.

 

 

شاهد أيضاً

الراقصة نغم تعاونت مع المخرج عبد الوهاب خطيب في كليب نغومي.. وهكذا جاءت النتيجة

تعاونت الراقصة نغم مع عدسة المخرج  عبد الوهاب