باسل عيد يتألق في حفل جامعة آل زغيب

باسل عيد يتألق في حفل جامعة آل زغيب

- ‎فيأخبار الفن

للعائلات خصوصياتها ، فهم ينتقون الاشياء على الطبلية إذا صح التعبير،فكيف بالأحرى إذا كان الموضوع يتعلق بمن سيحيي سهرة العائلة .

وهنا أتى اختيار جامعة آل زغيب في الوطن والمهجر على النجم باسل عيد الذي لم يهدأ هذا الموسم (صيف 2018 ) من مهرجان إلى مهرجان آخر ومن سهرة إلى سهرة أخرى وكما أبدع  في جميعها هكذا فعل كعادته ، أقام الدنيا ولم يقعدها ضمن أجواء وصفت  با لرائعة في مطعم الأطلال بلازا وقد استمرت السهرة حتى ساعات الفجر الأولى ، وبهذا يكون النجم باسل عيد إختتم هذا الموسم بمسك وعنبر ، كما وأنه قد  وضع لمساته الأخيرة على أغنيته الوطنية الجديدة التي ستبصر النور قريبا” وهي من ألحانه و كلمات الشاعر نزار فرنسيس .

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال